x

رئيس ريال مدريد: لن نذهب إلى أمريكا

الجماهير الاثنين ٢٤/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٢:٠٢ ص
رئيس ريال مدريد: لن نذهب إلى أمريكا

مدريد - وكالات -
أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أمس الأحد، أن ناديه يرفض «بشدة» فكرة إقامة مباريات من الدوري الإسباني لكرة القدم في الولايات المتحدة والتي تدفعها رابطة الليجا.

وجاءت تصريحات فلورنتينو في كلمته أمام الجمعية العمومية للنادي رداً على سؤال الأعضاء في هذا الشأن.
وقال: «لن نذهب للولايات المتحدة. لا أعرف المصلحة من وراء هذا، ولكنها ليست مصلحة الأندية أو المشجعين. نرفض الأمر بشدة».