Dune London تطرح مجموعة خريف وشتاء 2018

مؤشر الأحد ١٦/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٧ ص
Dune London تطرح مجموعة خريف وشتاء 2018

مسقط - ش

تبرز درجات الألوان الظليلة والصريحة للأبيض والعاجي والقرمزي مع انطلاقة صيحة هذا الموسم الجديد، وذلك لتشكل نقلةً نوعيةً وجماليةً راقية نحو تصاميم الخريف، التي تتميز بقوالبها الكلاسيكية ذات اللمسات العصرية مثل تصاميم الروتشينغ المتناقضة من الجانب والمتراكبة بشكل صدفي عند الحواف. بينما تتيح تصاميم الجزم عند الكاحل بالكعب المتوسط، وأحذية كيتن بالكعب الصغير والرباط الخلفي، والطبقات المتراكبة للأحذية المسطحة بدون كعب العديد من الخيارات المتنوعة والمتناغمة مع أزياء الخريف.
وعلى النقيض من ذلك، نجد بأن طبعات الخريف تتميز بالجرأة وقوة التأثير، ويجري الجمع ما بين خطوط التصميم الرئيسية لطابع كاروهات أمير ويلز الشهيرة والكلاسيكية، مع مجموعة لا حصر لها من الأقمشة التي تعكس طبعات جلود الحيوانات، بما فيها الحمار وحشي والنمر والفهود الثلجية والحمراء.
من جهةٍ أخرى، تستمر صيحة تصاميم السبور بالانتشار مع دخول موسم خريف/شتاء 2018، وتبرز الأحذية بدون كعب المصنوعة من الجلد الناعم، وتتألق أحذية الميولز المريحة بدرجات أحمر الغروب، والذهبي الناري، والعاجي الحبري، والأبيض الفاتح.
أما درجات الألوان الداكنة والكامدة فإنها تظهر بقوة ضمن تصاميم أحذية البروغ بالأربطة الغليظة المناسبة لكلا الجنسين، وأحذية بيني الناعمة بدون كعب. في حين تعزز مشغولات الزخرفة اللامعة وطبعات جلود الحيوانات النابضة بالحياة وخطوط الفرو الصناعي من جمالية هذه المجموعة. بينما بلغت تصاميم الأحذية الرياضية آفاقاً جديدةً بأساليب مبتكرة وعالية التقنية، حيث تميزت بنوعية النعال المكونة من طبقات مقطعة ومتراكمة، وبأجزاء علوية عصرية ذات ألوان أحادية ومصنوعة من المطاط الاصطناعي.
أما نجم المجموعة لهذا الموسم فإنها أحذية الميولز، بدءاً من خف سندريلا المصنوع من الساتان وصولاً إلى تصاميم بابوتشي المرصعة بالجواهر المتلألئة، وجميعها بارتفاعات كعوب متنوعة، ما يجعل تصاميم مجموعة خريف/شتاء 2018 الأكثر تنوعاً على الإطلاق. ولا زال الكعب يشكل نقطة اهتمام واستقطاب رئيسية لباقي أيام الموسم القادمة، بدءاً من كعوب أحذية كيتن الصغيرة والناعمة وصولاً إلى البنية زهرية الطابع لأحذية الكعب العالي، وتصاميم الكعب العالي والعريض المرصعة بالمجوهرات المتلألئة لأحذية باغيت.