صحار - حمد العيسائي
عقدت لجنة الصناعة بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة اجتماعها الأول لدورة مجلس الإدارة (2018-2022)، وذلك بحضور رئيسها خالد بن عبدالله الحوسني والأعضاء.
في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالأعضاء، وشكرا على قبولهم الدعوة وانضمامهم إليها، متمنيًا أن تحقق أهدافها، وتضطلع بدورها في تطوير القطاع الصناعي، الذي يعد من أهم القطاعات الاقتصادية في السلطنة.
وناقش المجتمعون أهداف واختصاصات اللجنة ودورها في تحسين وضع الشركات والمصانع في المحافظة، وحث رئيس اللجنة الأعضاء على تكثيف الجهود في خدمة القطاع الصناعي، وأن تكون محافظة شمال الباطنة بيئة صناعية جاذبة ومتميزة، ودعا كافة المختصين في القطاع الصناعي التعاون مع اللجنة لمعرفة التحديات والمعوقات التي تواجه هذا القطاع.
وناقش الاجتماع كذلك خطط عمل اللجنة للفترة المقبلة، كما تم خلال الاجتماع اختيار سيف بن علي البوسعيدي نائبا لرئيس اللجنة.