x

«التطوير الإداري» تعقد برنامجاً تدريبياً

مؤشر الاثنين ٠٢/يوليو/٢٠١٨ ٠٥:٠٧ ص
«التطوير الإداري» تعقد برنامجاً تدريبياً

مسقط –
قامت دائرة التطوير الإداري والجودة بالتعاون مع دائرة تنمية الموارد البشرية بعقد دورة تدريبية لـ10 موظفين في مجال برنامج «مدقق رئيس فريق- تدقيق مسجل لدى الايركا9001) (برنامج الايركا) حسب مواصفة الايزو 9001/2015.

وتعتبر الدورة من أهم الدورات التدريبية لتأهيل المدققين وتدريبهم والاعتراف بهم كمدقق طرف ثالث دولي معتمد.
ولحرص الوزارة على تأهيل وتدريب الكادر البشري، أوصت بإضافة عدد 10 موظفين لتدريبهم في هذا المجال بحيث يكون العدد الإجمالي 20 متدربا تم تقسيمهم على مجموعتين.