7 شهداء جرّاء العدوان الإسرائيلي المتواصل في الضفة الغربية

بلادنا الخميس ١٩/أكتوبر/٢٠٢٣ ١١:٥٧ ص
7 شهداء جرّاء العدوان الإسرائيلي المتواصل في الضفة الغربية


الشبيبة - العمانية 

استشهد سبعة فلسطينيين بينهم فتيان خلال 12 ساعة، جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل، ما يرفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الجاري إلى 69 شهيدًا.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، بأن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا، بينهم فتيان بالرصاص الحي إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لهما، في عدة قرى من رام الله. كما استشهد شابان فلسطينيان اليوم، متأثرين بإصابتهم الخطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، من بلدة جماعين جنوب نابلس، ومن مخيم الدهيشة في بيت لحم. وأفادت مصادر ذاتها باستشهاد فتى يبلغ من العمر /16 عامًا/ من مخيم نور شمس في طولكرم، وذلك بعد أن تركته قوات الاحتلال ملقى على الأرض ينزف نحو ساعة، ومنعت مركبات الإسعاف من نقله إلى المستشفى.

وكان قد أُعلن في وقت سابق اليوم، عن استشهاد شاب فلسطيني آخر برصاص قوات الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله.

ويتواصل عدوان الاحتلال الإسرائيلي الواسع على قطاع غزة والضفة الغربية لليوم الثالث عشر على التوالي، بقصف عنيف من الطيران والبوارج والزوارق الحربية والمدفعية التي تستهدف المنازل والبنايات السكنية والمستشفيات والمساجد، ما أدى إلى استشهاد آلاف الفلسطينيين، معظمهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى إلحاق دمار هائل بالعديد من المدن والممتلكات والبنى الأساسية.