المعرض التجاري التايلاندي يفتح أبوابه ويعرض منتجات جذابة

مؤشر الأربعاء ٠٨/مايو/٢٠٢٤ ٢١:٥١ م
المعرض التجاري التايلاندي يفتح أبوابه ويعرض منتجات جذابة

 

مسقط - الشبيبة

انطلق المعرض التجاري التايلاندي الخامس بشكل رائع بمسقط في يوم الثلاثاء حيث قدم مع الفاضل إيكات ثيتارام، القائم بالأعمال بالنيابة بالسفارة الملكية التايلاندية في مسقط، حيث ألقى كلمة ترحيب في حفل الافتتاح. المعرض، الذي يسلط الضوء على المنتجات والخدمات التايلاندية الأصلية ليستكشفها التجار والعملاء في عمان، مفتوح للجمهور خلال الفترة من 7 إلى 11 مايو 2024 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مسقط.

 

وقد تم افتتح الفعالية الأولى الفاضل إيكات ثيتارام بحضور ضيوف محترمين من كلاً من تايلاند وسلطنة عمان. وكان من ضمن الحضور الرئيس التنفيذي لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض المهندس سعيد الشنفري، برفقة سوبهاوي سوابريشاباس وتشوتيرات كومرادات، السكرتير الثاني والقنصل، على التوالي، في السفارة التايلاندية.

 

يقدم المعرض منتجات ما يصل إلى 90 عارضًا تايلانديًا، يشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. وهذا الحدث مفتوح لكل من التجار وعامة الناس، ويوفر فرصة فريدة للحاضرين للانغماس في الثقافة التايلاندية واكتشاف السلع عالية الجودة بأسعار جذابة. لا يعمل هذا الحدث على تعزيز العلاقات التجارية الثنائية فحسب، بل يثري المجتمع المحلي أيضًا من خلال تقديم تجربة تسوق متنوعة وجذابة.

 

إضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة الحصول على فحوصات طبية مجانية. كما يمكن للحاضرين استكشاف مجموعة متنوعة من المنتجات عالية المستوى والتي تغطي فئات متعددة من مجالات التجميل والعافية، والأزياء والإكسسوارات، ومنتجات أسلوب الحياة العصرية والسلع المنزلية، وحتى الأطعمة والمشروبات فهناك مجموعة واسعة المنتجات والخدمات في انتظار اكتشافها.

 

تشمل عروض التجميل والعافية زيت العود ومستحضرات التجميل وأساسيات السبا ومنتجات الصحة، بينما تتميز الأزياء والإكسسوارات بالملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات. وتشمل منتجات أسلوب الحياة العصرية والمنتجات المنزلية العناصر الزخرفية، بينما يقدم قطاع الأطعمة والمشروبات الفواكه المجففة والوجبات الخفيفة الجاهزة للأكل والمكونات الغذائية والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المعرض التجاري الأول لهذا العام مشاركة المستشفيات ومزودي خدمات الرعاية الصحية، مما يضيف قيمة إضافية للحدث.

 

ويحظى المعرض التجاري التايلاندي عمان 2024، الذي تنظمه فيغا انترتريد آند إكزبيشن ش.م.م (Vega Intertrade & Exhibition LLC) ويشارك في تنظيمه اتحاد الصناعات التايلاندية، بدعم قوي من الداعمين الرئيسيين.

 

ومن بين المساهمين البارزين مركز عمان الدولي للمعارض، إلى جانب مؤسسات الرعاية الصحية مثل شركة واحة الشفاء الآسيوية، ومستشفى بي بي كيه 9 الدولي، وشركة تي بي بي للرعاية الصحية الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يلعب المشاركون البارزون مثل ئي بي إيه للعود (Oud EBA)، وجيناتانا (Jintana)، ونيتشر بيست فوود (Nature Best Food)، وشركة نيو كوربوريت العامة المحدودة(Neo Corporate Public Company Ltd) ، وشركة مجموعة انتر رونغرينج (Inter Rungreang Group Co)، وشركة هاتاي للأحجار الكريمة والمجوهرات (Hatai Gems & Jewelry) أدوارًا محورية في تعزيز عروض المعرض ونجاحه.

 

يوفر المعرض نقطة التقاء أساسية للمشترين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط للتواصل مع المصدرين وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة التايلاندية تم جمعهم جميعًا بشكل ملائم في مكان واحد. إضافة إلى ذلك، يعمل الحدث على تسهيل الاجتماعات بين رجال الأعمال بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

 

إضافة إلى ذلك، يمكن لزوار المعرض الرئيسي الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها، وتقديم صفقات رائعة، مع الاستمتاع أيضًا بالعروض الثقافية الأصيلة من تايلاند. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للمشاركين العمانيين الفرصة لإقامة علاقات قيمة مع الشركات التايلاندية في مختلف الصناعات.

 

ويشكل المعرض التجاري التايلاندي جزءًا من سلسلة من المعارض التجارية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2016، حيث يعرض المنتجات والخدمات التايلاندية عالية الجودة بهدف إقامة شراكات تجارية في الشرق الأوسط. وستقام الفعالية من الساعة 10 صباحًا إلى 1 ظهرًا ومن 4 عصرًا إلى 10 مساءً، باستثناء يوم الجمعة حيث تفتح الأبواب من 4 عصرًا إلى 10 مساءً.

 

التسجيل مجاني لجميع المشترين والزوار، مع توفر مواقف مجانية للسيارات بموقع المعرض.

 

نبذة عن المعرض التجاري التايلاندي

المعرض التجاري التايلاندي هو سلسلة من المعارض التجارية التي تقام في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2016، حيث يعرض المنتجات والخدمات التايلاندية عالية الجودة وتهدف إلى إيجاد شركاء تجاريين في الشرق الأوسط. ويعتبر المعرض التجاري التايلاندي، الذي تنظمه شركة فيغا انترتريد آند إكزبيشن ش.م.م جنبًا إلى جنب مع العديد من الشركاء من القطاعين العام والخاص، بمثابة منصة أعمال حيث تلتقي الشركات ورجال الأعمال التايلانديون من جميع القطاعات للاستفادة من سوق الشرق الأوسط المربح.

 

نبذة عن شركة فيغا انترتريد آند إكزبيشن ش.م.م

تعتبر فيغا انترتريد آند إكزبيشن ش.م.م الشركة الرائدة في تنظيم المعارض التجارية والأنشطة التجارية للشركات التايلاندية في الشرق الأوسط. وتتمتع الشركة بخبرة غنية تمتد لما يقرب من عقدين من الزمن في إقامة المعارض التجارية وخلق فرص عمل جديدة للشركات التايلاندية في الشرق الأوسط والخليج.