نيمار قد يدخل في صفقة مع سان جيرمان تشمل فيراتي

الجماهير السبت ٢٢/يوليو/٢٠١٧ ٠٠:٣٤ ص
نيمار قد يدخل في صفقة مع سان جيرمان تشمل فيراتي

خاص - ش
يبدو البرازيلي نيمار في موقف لا يحسد عليه بعد زيادة التكهنات بشأن رحيله عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان لكن من المرجح أن تتم الصفقة بعدما نشر لاعب سانتوس السابق صورة على حسابه في انستجرام تشير إلى أنه يفكر في الأمر بجدية.
ونشر نيمار البالغ عمره 25 عاما صورة على انستجرام يفكر في شيء غير محدد لكنه ليس بعيدا عن مستقبله مع النادي الكتالوني.
وما يجعل الصفقة تبدو ممكنة هو سعي برشلونة للتعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط النادي الباريسي الذي لا يريد سان جيرمان التفريط فيه.
لكن الأمر سيكون سهلا في حال موافقة نيمار على الانتقال إلى سان جيرمان وحينها قد يدخل فيراتي ضمن صفقة ضخمة يتبادل خلالها الناديان لاعبيهما.
ووفقا لأحدث التقارير التي تتناول الصفقة فإنها باتت قريبة للغاية رغم سفر نيمار مع زملائه إلى الولايات المتحدة لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.
يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية أن لاعبي البلاوجرانا اجتمعوا مع نيمار بهدف اقناعه بالبقاء في صفوف النادي.
لكنه أبلغ لويس سواريز وليونيل ميسي، أقرب أصدقائه بالفريق، برغبته في الرحيل إلى النادي الفرنسي الساعي لتدعيم صفوفه لينضم إلى كبار الأندية الأوروبية.
وتلقى نيمار وعدا من النادي الفرنسي بالحصول على مئة مليون يورو في حال الانضمام للفريق وسيحصل والده على مكافأة قدرها 40 مليون يورو.