الربيعي يرعى حفل تكريم المجيدين تحصيلياً بمدرسة الخوض للتعليم الأساسي

بلادنا الأربعاء ٠١/مايو/٢٠٢٤ ٢٢:١٤ م
الربيعي يرعى حفل تكريم المجيدين تحصيلياً بمدرسة الخوض للتعليم الأساسي

السيب: بشير الريامي

رعى سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية حفل تكريم الطلبة المجيدين بمدرسة الخوض للتعليم الأساسي بولاية السيب وبحضور سعادة الشيخ احمد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب وأعضاء المجلس البلدي بالولاية والكادر التدريسي بالمدرسة واولياء أمور الطلاب وذلك في قاعة المناسبات بمدرسة الموهبة الخاصة.

بدا الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم بعد ذلك القى خالد بن محمد الرواحي مدير المدرسة كلمة رحب فيها بسعادة راعي الحفل وسعادة عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وعضوي المجلس البلدي بالولاية وبالحضور وقال ان هذا الحفل يقام لتكريم الطلبة المجيدين والمتفوقين في التحصيل الدراسي وعلى الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي الحالي من طلاب الصف التاسع حتى الثاني عشر

وأشاد مدير المدرسة بالعمل في المدرسة والجهد الذي يقدمه الكادر التدريسي وكذلك جهود المجتمع المحلي وأشاد بمجلس أولياء الأمور وفعالياته وجهوده مع إدارة المدرسة للمساهمة في إنجاح البيئة المدرسية والعملية التعليمية. وفي ختام كلمته حث مدير المدرسة ابناءه الطلاب على مواصلة الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي للوصول الى اعلى الدرجات كما أشاد بالكادر التدريسي بالمدرسة وعلى الجهود التي يبذلونها لاجل الطلاب في المدرسة كما حث أولياء الأمور على ضرورة متابعة ابناءهم داخل المدرسة وخارجها وتقدم بالشكر الجزيل لراعي الحفل لرعايته وكذلك مؤسسات المجتمع المحلي على دعمها ومساندتها لانجاح هذا الحفل.

بعد ذلك القى الطالب عبدالملك الرواحي كلمة المكرمين رحب فيها بالحضور وقال اتحدث اليكم نيابة عن زملائي واتقدم بالشكر لاعضاء هيئة التدريس بالمدرسة على جهودهم واولياء امورنا الذين ساندونا وساعدونا للوصول الى هذا المستوى وفي هذا الحفل نحتفل سوياً لتكريمنا على النتائج التي حققناها وان الإصرار والعزم سبيلين للوصول الى مستويات اعلى واتقدم بالشكر للجميع على الحضور والمشاركة في هذا الحفل.

بعد ذلك القت الطالبة رفيف الميمنية قصيدة شعرية وطنية لاقت استحسان الجميع بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي عن الفعاليات والأنشطة الخارجية التي يقوم بها طلاب المدرسة نالت استحسان الجميع ثم تم تقديم فقرة فنية حملت عنوان لمسة وفاء قدمها طلاب المدرسة.

تكريم المؤسسات والداعمين والمؤسسين والطلبة

بعد ذلك قام سعادة الدكتور راعي الحفل بصحبة احمد الخروصي رئيس مجلس الإباء والامهات بالمدرسة وكذلك خالد الرواحي مدير المدرسة بتكريم المؤسسات والداعمين والمؤسسين والطلبة حيث تم تكريم مدرسة الموهبة الخاصة ، عيادة ايفان، مجمع السلام الطبي مركز المدينة للسراميك، اطياب ، مطعم الدار، كنز هايبر ماركت، احمد المغربي للعطور، مكه للعطور ، فواله ، كما تم تكريم مجموعة من الافراد نظير دعمهم للمدرسة. بعد ذلك تم تكريم طلاب المدرسة من الصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر حيث تم تكريم الأوائل بمجموعة عطور من شركة ... وكذلك رحلة مجانية لاداء العمرة بواسطة شركة ......للحج والعمرة. بعد ذلك تم تقديم سحوبات للحضور من مجموعة شركات تبرعت بها ليستانف بعد ذلك فقرة تكريم الطلاب المجيدين بالمدرسة والحاصلين على معدل ٩٠% فاعلى من طلاب الدبلوم العام بعد ذلك تم التقاط صورة تذكارية للطلبة مع سعادة الدكتور راعي الحفل.