بنك صحار يعلن عن مسابقة يوم النهضة المباركة على الفيسبوك

مؤشر الجمعة ٢١/يوليو/٢٠١٧ ٠٣:٢٥ ص
بنك صحار يعلن عن مسابقة يوم النهضة المباركة على الفيسبوك

مسقط -
بالتزامن مع الاحتفالات بيوم النهضة المباركة، دشّن بنك صحار مسابقته الرابعة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه السنة، وهذه المرة على صفحته الخاصة على الفيسبوك. ففي المسابقة الجديدة سيتمكن خمسة من سعداء الحظ من الفوز بالإقامة لليلة واحدة في منتجع ميلينيوم- المصنعة، وستنطلق المسابقة من 20 لغاية 23 من يوليو، ويدعو البنك متابعيه للمشاركة في مسابقة يوم النهضة المباركة على صفحة الفيسبوك (www.facebook.com/excel.banksohar) باستخدام الهاشتاج #احتفالات_بنك_صحار_بيوم_النهضة. وللمشاركة في المسابقة على المتابعين نشر رسالة تهنئة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك باستخدام هاشتاج #احتفالات_بنك_صحار_بيوم_النهضة، وهذه الرسائل ممكن أن تكون كتابية على شكل صورة أو فيديو ويمكن للمتابعين المشاركة في المسابقة بأكثر من مشاركة واحدة مما يزيد من فرصتهم في الفوز الانضمام إلى قائمة الفائزين الخمسة.

وتعليقاً على المسابقة قال مساعد مدير عام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، مازن بن محمود الرئيسي: «ضمن احتفالات البنك بيوم النهضة المباركة يسرنا أن نتشارك هذه الفرحة والاحتفالات مع أفراد المجتمع من خلال مسابقتنا على صفحة الخاصة للبنك على الفيسبوك. فمن خلال هذه المسابقة سنتمكن من تعزيز تواصلنا والوصول إلى قاعدة وشريحة أكبر من المجتمع وتقوية علاقتنا مع متابعينا، كما أنها تشكل فرصة لنا لنتواصل مع زبائننا ونفهم متطلباتهم بهدف خدمتهم وتوفير لهم أفضل الخدمات المصرفية. وستختار لجنة مكونة من إدارة التنفيذية للبنك أفضل خمس رسائل أو فيديو أو صورة من المنشورات التي تمت مشاركتها خلال فترة المسابقة، إذ سيفوز الرابحون بإقامة لليلة واحدة في منتجع ميلينيوم- المصنعة، شاملة وجبتي الفطور والعشاء».
وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي لبنك صحار نمواً كبيراً في السنوات الفائتة الأخيرة الأمر الذي ساعده على توطيد علاقاته وتقويتها مع متابعيه وزبائنه. واليوم لدى بنك صحار قاعدة كبيرة من المتابعين وصلت إلى أكثر من 50 ألف متابع على صفحة الفيسبوك وأكثر من 11 ألفاً على انستجرام و7250 على توتير، فهذا النمو الكبير الذي حققه بنك صحار من خلال وجوده على المنصات الرقمية والتواصل الاجتماعي يشكل جانباً أساسياً من استراتيجية البنك وساعده في فهم متطلبات الزبائن وتوفير أفضل الخدمات المصرفية لهم.