جلف كرافت تُبحر بيخوتها الفارهة إلى السلطنة

مؤشر السبت ٠٩/يناير/٢٠١٦ ٠٣:٠١ ص
جلف كرافت تُبحر بيخوتها الفارهة إلى السلطنة

مسقط - ش
من المنتظر أن يكون عشاق الملاحة الترفيهية في السلطنة على موعد مع فرصة لاستكشاف إمكانيات واسعة لقضاء أجمل الأوقات في البحر، وذلك خلال فعالية حصرية تقيمها شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) على مدى ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم الخميس المقبل 14 يناير الجاري وحتى السبت في مرسى الموج بالعاصمة مسقط.وتعتزم الشركة المختصة في بناء اليخوت والقوارب المبتكرة، والتي تعتبر رائدة سوق الملاحة الترفيهية في السلطنة، إقامة عرض مذهل لمجموعة واسعة من يخوتها وقواربها الترفيهية والرياضية، المصممة جزئياً وفق رغبات العملاء.وتستحوذ جلف كرافت على حصة تزيد على 30 بالمائة من سوق المراكب الترفيهية في السلطنة، لا سيما وأنها استمرت في خدمة الملاحين ومحبي البحر في البلاد لأكثر من ثلاثة عقود. ويدلّل العائد السنوي الذي تحققه الشركة من هذه السوق على التزامها الراسخ تجاه تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائها في عُمان.

وقال إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لجلف كرافت، إن العلاقة الوطيدة التي تربط العمانيين بالبحر وحبهم الكبير لقضاء قدر واسع من أوقات الاستجمام في المياه «يلهمنا باستمرار لإبداع ابتكارات جديدة من المراكب»، وأضاف: «أصبح السفر عبر البحر في هذه الأيام أسلوب حياة، ويتطلع أكثر العمانيين لمشاركة ذويهم وأصدقائهم رحلاتهم وتجاربهم البحرية الجميلة، والاستمتاع بها بطريقة مريحة وملائمة، ونحن نأمل في أن نُفلح بتحويل تطلعات العمانيين المتعلقة بقضاء أمتع الأوقات على المياه إلى واقع ملموس، وهو ما نحرص عليه من خلال جلب أحدث إبداعاتنا من اليخوت والقوارب إلى شواطئ السلطنة».

تعتبر شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، إحدى أكثر شركات بناء اليخوت السوبر والقوارب الترفيهية ابتكاراً في العالم، وقد ظلّت تخدم الملاحين ومحبي البحر وتساعدهم في تحقيق تطلعاتهم على مدى أكثر من ثلاثة عقود. وباتت الشركة الحائزة على جوائز عالمية اليوم واحدة من أبرز أحواض بناء اليخوت السوبر في العالم، وهي ميزة استحقتها بجدارة عبر الاستثمار المستمر في البحث والتطوير. وقد تأسست «جلف كرافت» في دولة الإمارات العام 1982، ولا تزال حريصة على الاستمرار في تجديد مفهوم قضاء الأوقات الممتعة في المياه بفضل مجموعتها المتنوعة والواسعة من المراكب المتميزة، التي تتراوح أطوالها بين 27 قدماً و155 قدماً. وتبني «جلف كرافت» جميع إبداعاتها آخذة في الحسبان تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها المميزين وذلك من خلال تطبيق أحدث التقنيات المتقدمة والاعتماد على إمكانيات هندسية قوية واتباع أسس التصميم الراقي، فاستطاعت أن تحوّل السفر عبر البحر إلى رحلة ممتعة وتجربة تستحق خوض غمارها.