"رِد تاغ" تفتتح متجراً جديداً في العذيبة

مؤشر الخميس ٠٧/يناير/٢٠١٦ ٢٠:٤٠ م
"رِد تاغ" تفتتح متجراً جديداً في العذيبة

مسقط - ش
مع اختتام سنة مكللة بالنجاح، افتتحت شركة "رِد تاغ" المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة متجراً جديداً في العذيبة بهدف تلبية احتياجات المستهلكين في المناطق المجاورة.
وتعليقاً على إطلاق المتجر الجديد، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر لدى شركة "رِد تاغ": "نحن فخورون بإطلاق متجرنا السابع في سلطنة عُمان. ويأتي هذا التوسع المطرد لأعمالنا نتيجة الإقبال الكبير الذي تحظى به علامتنا التجارية بين العملاء في السلطنة".وتمتلك العلامة التجارية أكثر من 170 متجراً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، سبعة منها حالياً في سلطنة عُمان، مع وجود كبير في بلدان أخرى بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والبحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات العربية المتحدة، وأوزبكستان، واليمن.
وتمتلك العلامة أكثر من 170 متجراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط، منها 101 متجر في السعودية حالياً، مع حضور قويّ في بلدان أخرى بما فيها البحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات، وأوزبكستان، واليمن.ويمكن لعشاق الموضة الاستمتاع باختيار ما يناسب أذواقهم من مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات العصرية التي تلبي جميع احتياجات التسوق الخاصة بهم. وسوف تكون تشكيلة الشتاء الجديدة من الأزياء النسائية النابضة بالحياة، وملابس الأطفال الأنيقة، والملابس الرجالية العصرية، وكذلك الإكسسوارات ومنتجات الديكور المنزلي الأنيقة، متوفرة في المتاجر التي تم افتتاحها مؤخراً في دولة قطر، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والعراق، وأوزبكستان، وكذلك في جميع المتاجر الأخرى في المنطقة.