تخريـــج الدفعـــة الــ 21 مـــن طلبة معهد صلالة للتمريض

بلادنا الأربعاء ٢٤/فبراير/٢٠١٦ ٠٠:٤٥ ص
تخريـــج الدفعـــة الــ 21 مـــن طلبة معهد صلالة للتمريض

صلالة -
احتفلت المديرية العامة للخدمات الصحية ممثلة بمعهد صلالة للتمريض أمس بتخريج الدفعة الحادية والعشرين من طلبة المعهد، وذلك برعاية القائم بأعمال نائب محافظ ظفار سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم.

أقيم حفل التخرج بقاعة اوبار بالمديرية العامة للتراث والثقافة بصلالة، وبلغ عدد خريجي الدفعة الـ 21 حوالي 32 طالبا وطالبة من طلبة معهد صلالة للتمريض.

تضمن الحفل كلمة لعميدة معهد صلالة للتمريض زهاء بنت ربيع مجزح، قالت فيها: إن معهد صلالة للتمريض أصبح اليوم صرحاً مهما ومؤسسةً رائدةً متميزةً في مجال التعليم الأكاديمي وتشجيع الابتكار في مجال البحث العلمي.

وأكدت أن رسالة معهد صلالة للتمريض هي توفير برامج أكاديمية شاملة خلاقة وعالية الجودة تهدف الى توفير المعلومات والمهارات والقيم التي تهدف الى تمكين الطلبة من تقديم الخدماتِ التمريضيةِ ذات الكفاءةِ العالية في مختلف مستويات الرعاية الصحية مع التركيز على التعليم الطبيِ المستمر لمواكبة التطور الكبير في مجال التمريض. وأشارت إلى أن نسبة العمانيين العاملين في هيئة التدريس بمعهد صلالة للتمريض وصلت إلى (40 %). كما وصلت نسبة التعمين في المهن التمريضية في محافظة ظفار الى 35.5 %.
وألقت الخريجة أيام بنت قنديل قصيدة شعرية قالت في مطلعها: وصلنا اليوم وأحلامنا تسبق خطاوينا.. والحلم يلوح والله يثبت مساعينا.. بالطموح والهمة جنينا بالنجاح نجاح.. وضحكاتنا اليوم تعانق صدى اغانينا.

كما ألقت الخريجة صفاء بنت مطر بيت فرج الله كلمة الطلبة الخريجين مخاطبة إياهم بالقول: هذه أول خطوة نحو الحياة العملية ولنكن جميعا على أهبة الاستعداد لرفد المؤسسات الصحية في محافظة ظفار بكادر تمريضي مسلح بالعلم والمعرفة.

وقام خريجو الدفعة الحادية والعشرين من طلبة معهد صلالة للتمريض بترديد قسم الخريجين. وقام راعي الحفل بتكريم الطلبة أوائل الطلبة، والطالب المثالي، ليتبع ذلك توزيع شهادات التخرج على الطلبة الخريجين.

وفي ختام الحفل قدم المدير العام للمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة ظفار د.خالد بن محمد المشيخي هدية تذكارية لسعادة راعي الحفل كما قام سعادته والحضور بالاطلاع على المعرض المصاحب للحفل.