إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية مزيج مثالي من راحة الركوب والرشاقة

تكنولوجيا الخميس ٠٨/يونيو/٢٠١٧ ٢٠:٤٥ م
إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية مزيج مثالي من راحة الركوب والرشاقة

مسقط-7
تحتفل إنفينيتي عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- بشهر رمضان بعرضها الرمضاني الممتد خلال الفترة من 18 مايو وحتى 17 يوليو 2017 وذلك من خلال مكافأة زبائنها الذين يشترون إنفينيتي Q50 بهدية نقدية، وهدايا مضمونة، وصيانة دورية للمركبات، وجائزة السحب، والتسجيل المجاني، وضمان الشركة المُصَنّعَة، والتأمين المجاني، والمساعدة في حالات الطوارئ ببطاقة AAA.

وتقدم إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية مزيج مثالي من راحة الركوب والرشاقة الرائدة في فئتها التي تثير إعجاب الجيل الجديد من المشترين. وهي مجهزة بمحركات جديدة وتقنيات شاصي السيارة التي تقدم الأداء المتمكن، والقيادة المجزية التي تعد الرابح الأكبر مع عشاق السيارات بالسلطنة.

وتعتبر Q50 ريد سبورت 400 أول سيارة نقوم بتدشينها في المنطقة تحت الشعار الجديد للعلامة التجارية‘Empower The Drive’ وبتقديمها تجربة قيادة فاخرة بمجموعتين جديدتين كلياً للدفع ونقل الحركة (300 حصاناً و400 حصاناً) إلى جانب عدد من التحديثات التكنولوجية في مجال السلامة المعززة، تقدم Q50 الجديدة الأدوات التي تمكن السائق بكل تأكيد، ومن المتوقع أن تنطلق هذه السيارة بنجاحاتنا الإقليمية نحو آفاق أوسع، إضافة إلى مواصلة دورها كطراز رئيسي لإنفينيتي في الشرق الأوسط.

وتوفر إنفينيتي Q50 ريد سبورت 400 بمحركاتها الجديدة القوية والفعالة سداسية V6 بنزين قوة 400 حصان، تشمل إضافات التكنولوجيا الرئيسية نظام التعليق الرقمي الديناميكي والمقود "راك" الإلكتروني الباور رائع جدا.

إنفينيتي Q50 ريد سبورت الجديدة هي النسخة التي يوجه تصميمها الأداء الراقي من بين تشكيلة السيدان الرياضية المعدلة. محركها بنزين سعة 3.0 ليتر V6 توربو مزدوج مع تقنية الحقن المباشر توفر قوة 400 حصاناً وهو النقطة المحورية لهذه القوة الجبارة.

هذه السيدان الرياضية الفاخرة تم تطويرها لتقدم للمشترين مستوى أعلى من التخصيص والاندماج في القيادة، لتدمج التصميم المميز لعلامة إنفينيتي، وتكنولوجيا السائق المبهجة، والأداء الملهم لإنفينيتي Q50 الجديدة.