رمضان الخير.. هلّ على الجميع

تكنولوجيا الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ١٨:٢٥ م
رمضان الخير.. هلّ على الجميع

مسقط - كارتوك
رمضان شهر خير وفضل وبركة، يهل علينا كل عام ببركاته، فيعم الخير وينتشر الرخاء والسلام، وهو كذلك في كل شيء، وهو شهر خير على الكثير من القطاعات، ومنها قطاع السيارات، والذي يعد بالنسبة للوكالات والمشترين موسما متميزا لشراء سيارة، فيستعد له الجميع، فوكالات السيارات تستعد من خلال تنظيم العديد من الحملات والعروض وتتنافس فيما بينها، من سيستطيع تقديم العرض الأفضل والأكثر جاذبية؟ فالأفراد الذين يرغبون في شراء سيارة ينتظرون فترة طويلة حلول الشهر الفضيل لاختيار سيارتهم المفضلة.

وها نحن نأتي بعدد جديد من كارتوك" وقد قمنا بتقديم موعده الذي اعتدتم عليه وهو نهاية كل شهر، وذلك بناء على رغبة الكثير من وكالات السيارات، لأنهم أرادوا أن يخصونا بكثير من التفاصيل عن حملاتهم وعروضهم الرمضانية، وحتى تكونوا على علم بها مقدما قبل بدء الشهر الفضيل وموسمه في عالم السيارات، فتطلعون عليها ومن ثم تستطيعون أن تقرروا بسهولة للاختيار كل على حسب رغبته وأولويته والأفضل من وجهة نظره.. فأهلا بالشهر المبارك، وأهلا بالجميع في موسم رمضان الخير.

وعودة إلى عددنا وكما اعتدنا أن نعطيكم في هذه الافتتاحية نبذة عنه، فقد حرصنا على التنوع الذي اعتدتموه معنا ما بين جديد عالم السيارات من خلال الأخبار العالمية، ثم بعض الأخبار المحلية، وكذلك بعض الأبواب الثابتة مثل تجربة القيادة والتي سنأخذكم في رحلة من خلالها هذه المرة مع سيارة فاخرة وراقية وقيادتها تجربة ممتعة ألا وهي كاديلاك XT5، ومن ثم مع تجربة أخرى ممتعة من القراءة عن السيارات الجديدة "استعرض لسيارة"، وهنا سنتحدث عن أيقونة من أيقونات "فيراري كاليورنيا تي"، وسنتحدث عن سيارة جديدة كليا وأيضا الحديث عن أحدث سيارة دشنت في السوق العماني مؤخرا، وستكون مع سيارة إنفينيتي Q60، وغير ذلك الكثير من القصص والأخبار فتابعوها.