x

ولاية نخل تكرّم المجيدين بفعالياتها المختلفة

مزاج السبت ٠٢/يناير/٢٠١٦ ٠٣:١٨ ص
ولاية نخل تكرّم المجيدين بفعالياتها المختلفة

نخل - العمانية

احتفلت ولاية نخل بتكريم أبنائها وبناتها من المجيدين في مختلف الأنشطة والفعاليات ممن حققوا مراكز متقدمة، وكذلك تكريم المؤسسات الأهلية والفرق المجيدة في مختلف المناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية والتربوية، وفي مجالات العمل التطوعي والفائزين بمراكز متقدمة على على مستوى السلطنة.

ورعى الأمسية عضو مجلس الدولة المكرم د.إبراهيم بن أحمد الكندي، بحضور سعادة محمد بن سليمان بن حمود الكندي عضو مجلس الشورى وجمع من أهالي الولاية ومديري ومديرات المدارس.

وقال المهندس سليمان بن أحمد العرفاتي: إن الفعالية أقيمت للاحتفاء بكوكبة نيرة من أبناء الولاية الذين اقتحموا ميادين التنافس والتحديات بهدف تحفيزهم للمضي قدما في مسيرة التفوق والتميز والعطاء وتعزيز مفهوم المبادرة الرامي إلى خدمة هذه الولاية وتشجيعهم على ارتياد آفاق الريادة والإبداع في مختلف المجالات، وتعميق حس الشعور بالمسؤولية لخدمة هذا الوطن وتشجيع الآخرين للاقتداء بهم.
وأضاف العرفاتي: أن ما تحقق من إنجازات بسواعد أهل هذه الولاية خلال الأعوام الفائتة يصعب حصرها ولذلك ارتأت اللجنة المنظمة أن تكتفي بتكريم المجيدين الذين حققوا إنجازات خارج الولاية خلال العامين 2014 و2015، وحصلوا على أحد المراكز الثلاثة دون تحديد لنوع المجال أو الجنس أو العمر.
وفي ختام الحفل قدمت فرقة نخل للفنون المسرحية مشاهد اجتماعية هادفة، حملت عنوان «حارتنا» عالجت من خلالها بعض السلوكيات الخاطئة.