x

بحث التحضيرلملتقى كليات العلوم التطبيقية

بلادنا الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٤:٠٩ ص
بحث التحضيرلملتقى كليات العلوم التطبيقية

صور - بدر بن مراد البلوشي
عقدت اللجنة الرئيسية للملتقى الطلابي السادس عشر لكليات العلوم التطبيقية اجتماعها، برئاسة عميد الكلية د.أحمد بن جمعة الريامي ، وحضور أعضاء اللجنة.
ناقش الاجتماع عددا من المواضيع الرئيسة في إطار التحضيرات المسبقة لكافة اللجان، ومن أبرزها كانت تشكيل اللجان الفرعية للملتقى منها لجنة الفعاليات، لجنة المعارض، ولجنة المسابقات، ولجنة الخدمات، ولجنة العلاقات العامة، واللجنة الإعلامية.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع في إطار الرؤية العامة لفعاليات الملتقى بداية ونهاية الملتقى، وتم مناقشة الآتي تشكيل أعضاء اللجان الفرعية ومهاما، وإقامة المسابقات بين ديوان عام الوزارة وكليات العلوم التطبيقية وأيضا مواعيدها، والاعتماد المالي، إلى جانب اقتراح خطة اجتماعات اللجنة الرئيسية خلال المرحلة المقبلة.
وبعد الاجتماع، تم الانتقال إلى جولة ميدانية لمرافق الكلية، للنظر عن كثب أمكان إقامة فعاليات ومناشط الملتقى، وأيضا المكان المناسب لإقامة المعرض المصاحب للملتقى.
والجدير بالذكر إلى أن الملتقى الطلابي يعد تضاهرة سنوية بارزة لمختلف الأنشطة الطلابية بكليات العلوم التطبيقية، ومن المقرر إقامته هذا العام منتصف أبريل المقبل.