x

مستشفى النهضة ينظم دورة تدريبية حول مشاكل الحنجرة والقصبة الهوائية

بلادنا الثلاثاء ٠٥/يناير/٢٠١٦ ٠٤:٠٢ ص

مسقط - ش

تنظم وزارة الصحة ممثلة في مستشفى النهضة اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالمستشفى دورة تدريبية وحلقة عمل حول تشخيص ومعالجة مشاكل الحنجرة والقصبة الهوائية، وذلك برعاية مدير عام المديرية العامة للرعاية الطبية التخصصية د.كاظم بن جعـفر بن سليمان، وبحضور المديرة التنفيذية لمستشفى النهضة د. قمرة بنت سعيد السريرية.
ويشارك في الحلقة عدد من الكوادر الطبية من مختلف المستشفيات بمحافظات السلطنة والمجلس العماني للاختصاصات الطبية ، بالإضافة لمشاركة عدد من الكوادر الطبية من خارج السلطنة.
في حلقة العمل اليوم ستكون البداية مع كلمة ترحيبية للدكتورة سالمة بنت محمد الشيبانية استشارية أولى أذن وأنف وحنجرة بمستشفى النهضة ، بعـدها سيلقي د. مازن الخابوري مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة كلمة حول أهمية إقامة الحلقة والأهداف المرجوة من اقامتها.
وسيتحدث د. كومار الاستشاري بمستشفى النهضة في حلقة العمل ، الى جانب القاء عدد من المحاضرات التي ستستمر حتى الفترة المسائية ، كما سيكون هناك تطبيق عملي في اجراء عدد من العمليات الجراحية ، سيقوم بها البرفيسور السويسري مونيور أمام الكوادر الطبية والمتدربين في غرفة العمليات بالمستشفى لعدد من الحالات المرضية.