أجواء رومانسية في فندق قصر البستان بمناسبة عيد الحب

مؤشر الخميس ٢٦/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
أجواء رومانسية في فندق قصر البستان بمناسبة عيد الحب

مسقط - ش

يُعرف فبراير حول العالم بكونه شهر الرومانسية والحب. وفي هذه المناسبة، يمنح فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، ضيوفه فرصة قضاء إجازة نهاية أسبوع رومانسية على شواطئ السلطنة، حيث يقدّم هذا الفندق الفخم الذي يعتبر الوجهة الأولى للسياح من داخل السلطنة وخارجه، عرضاً متميِّزاً يشمل إقامة مترفة وعشاء رومانسياً لشخصين على الواجهة الشاطئية، وفطوراً يقدّم في الغرفة لتبقى هذه التجربة محفورة في الذاكرة.
ويمكن للشريكين الاعتماد على الخدمة الاستثنائية التي يوفرها طاقم فندق الريتز كارلتون الذي يتميّز بالاحترافية وتقديم خدمة ملكية، حيث يتم اصطحابهما في تجربة رائعة ضمن محيط مترف وخاص يشجعهما على الانفصال عن الواقع ونسيان كل ما قد يشغلهما. ويشمل عرض "دلّل شريكك" إقامة لليلة في جناح مترف مع فطور في الغرفة لشخصين إضافة إلى عشاء رومانسي على الواجهة الشاطئية في مطعم "بيتش بافيون بار أند غريل" وذلك بسعر 340 ريالاً عمانياً للشخصين. ويستمر العرض طيلة شهر فبراير،
وتوفر إدارة فندق فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون، كل الظروف المثالية لنجاح مختلف الفعاليات، حيث يعمل الكل بروح الفريق الواحد مع حرص شديد على أدق التفاصيل مما جعل كل فعالياته تحقق النجاح وبالعلامة الكاملة، كما يشهد الفندق إقبالاً كبيراً من الزبائن من داخل السلطنة وخارجها، حيث يجدون مرافق عصرية وحديثة وخدمة لا تضاهى بخاصة أن الفندق يحتل مكانة استراتيجية في المنظومة الفندقية للسلطنة ويعد الاختيار الأول للكثيرين من داخل السلطنة وخارجها، حيث يجدون مرافق عصرية وحديثة وخدمة لا تضاهى وسط أجواء الفخامة وعبق التراث العُماني الأصيل الذي يعطر أرجاء المكان.
ويوجد بالفندق أيضاً منتجع الحواس الست الصحي الذي يقدّم عروضاً حصرية تتيح للضيوف خوض تجربة مميّزة والاحتفال بالرومانسية خلال شهر فبراير، ويشتمل عرض عيد الحب على حمام وتدليك بالينيزي لمدة 130 دقيقة بسعر 85 ريالاً عمانياً للشخص الواحد. والحمّام عبارة عن تجربة تنظيفيّة منعشة تبدأ بتدليك فروة الرأس ولفّ الشعر بقناع. تليها عملية تقشير البشرة باستخدام الصابون الأسود والليفة لتحفيز البشرة وإعادة ترطيبها. ويُختتم الحمام بتدليك بالينيزي يبعث على الاسترخاء. كما يشتمل العرض أيضاً على تقشير الجسم وتدليك شامل وعلاج وجه مضاد للشيخوخة لمدة 130 دقيقة بسعر 89 ريالاً عمانياً للشخص الواحد. ويتيح العرض فرصة تجربة فرك الجسم بالشوكولاته والتي يليها تدليك شامل وعلاج للوجه مضاد للشيخوخة يُعيد للبشرة نضارتها لتبرز بأبهى حلة في عيد الحب. ويمكن للراغبين في الحجز الاتصال على رقم 24764333، والعروض التي يقدمها فندق الفلج تأتي ضمن منظومة عمل رسمتها إدارة الفندق لتنظيم فعاليات متميّزة مما يساهم في تفعيل دور فندق فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون الذي يعتبر أحد أهم الأماكن التي يقصدها الكثيرون في مختلف المناسبات؛ لما يوفر من برامج وعروض استثنائية بمزايا لا تضاهى تمكن الجميع من قضاء لحظات لا تنسى والاحتفال بالمناسبات في أجواء حميمية.