x

أوربك ترعى القمة العالمية حول سلامة العمليات في كوالالمبور

مؤشر الأربعاء ٠٦/يناير/٢٠١٦ ٠٠:١٠ ص
أوربك ترعى القمة العالمية حول سلامة العمليات في كوالالمبور

مسقط - ش
رعت أوربك مؤخرا وشاركت في الوقت ذاته في القمة العالمية التي عقدت حول سلامة العمليات والتي تم تنظيمها من قبل "مركز سلامة العمليات الكيميائية" والمعهد الأمريكي للمهندسين الكيمائيين وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور. وشارك في القمة التي عقدت تحت عنوان "رؤية مركز سلامة العمليات الكيميائية 20/20" ما يزيد عن 350 وفدا لأكثر من 75 شركة شملت عدة قطاعات بما فيها قطاع النفط والغاز وقطاع الصناعات الكيماوية وقطاع صناعة الأدوية والعقاقير.
وقد تم تدشين القمة من قبل يانغ بيرهورمات داتوك ريتشارت ريوت جايم، الوزير الفخري للموارد البشرية في ماليزيا. وقد شكل هذا الحدث منصة ممتازة جمعت الخبراء من حول العالم لتحديد مستقبل مستدام بشكل أكبر.
واستعرض ليفيو اكاتاتيس، مدير عام الخدمات الفنية الإنجازات التي حققتها أوربك في مجال سلامة العمليات، وأوضح أنه الى جانب التركيز على أهداف الإنتاج، يعد العمل بشكل آمن وموثوق المسؤولية الرئيسية للشركة. وأضاف "ندرك في أوربك المخاطر التي تنطوي عليها عملياتنا، ويعد التعامل مع هذه المخاطر إحدى الركائز الاستراتيجية الرئيسية لدينا. وقد قمنا في أوربك بتنفيذ نظام فعال لإدارة سلامة العمليات ونسعى بشكل مستمر لتنفيذ برنامج إدارة مخاطر موثوق وقوي من خلال تطبيق ممارسات مميزة للصيانة والعمليات والهندسة."
وشاركت أوربك أيضا في المعرض الذي تم تنظيمه كجزء من القمة والذي استعرض مشاريعها الحالية والمستقبلية. ولم تكن هذه القمة منصة رائعة لاستعراض حضورنا كأحد الشركاء الرئيسيين في قطاع النفط والغاز وانجازاتنا في مجال سلامة العمليات فحسب، ولكنها مكنت موظفي أوربك من التفاعل والتعلم من خبراء عالميين في مجال سلامة العمليات.