62 متبرعاً بالدم في حملة العطاء السمائلي

بلادنا الاثنين ٠٤/يناير/٢٠١٦ ٢٣:٥٥ م
62 متبرعاً بالدم في حملة العطاء السمائلي

سمائل - صالح فايز الرواحي

نظمت حملة العطاء السمائلي للتبرع بالدم مساء امس الاول حملة للتبرع بالدم ضمن حملات مستمرة على مستوى الفرق الاهلية والقرى بالولاية بمشاركة فريق هلا كرتون. وبلغ عدد المتبرعين 62 متبرعا مثلوا فرق لزغ وسرور البرج وفريق وفاق التطوعي.

وأكد المشرف العام على الحملة د. عيسى بن محمد العبودي أن هذه الحملة جاءت استمرارا للحملات التي دأبت الحملة على تنظيمها منذ تأسيسها، وأن هناك تجاوبا كبيرا من المجتمع في عملية التبرع بالدم، موضحا ان هذه الحملة جاءت كمسابقة بين الفرق الرياضية الثلاث المشاركة ، حيث تم توزيع 50 بطاقة لكل فريق مرفق معها منشورات تثقيفية عن التبرع بالدم ، على أن تقوم إدارة الفريق بتوزيع البطاقات والمنشورات إلى أعضائها وتشجيعهم وحثهم على التبرع بالدم على أن يقوم كل عضو ينتسب لأحد الفرق المشاركة بإبراز هذه البطاقة للجنة المنظمة للحملة بعد أن يوقع عليها الطبيب تأكيدا على أنه قام بعملية التبرع بالدم.

وأضاف: أثمرت المسابقة عطاء سخيا واحتل فريق لزغ المركز الأول بأكبر عدد متبرعين بـ 42 من أصل 62 وحصل على باقة رياضية مقدمة من الأخضر هايبر ماركت ( 3 كرات رياضية + 24 سترة تدريبية )، كما قدم فريق هلا كرتون عروضا ومسابقات ترفيهية للأطفال غاية في الروعة والإثارة، وتم توزيع العصائر والماء المقدمة من الأخضر هايبر ماركت للمنظمين والمتبرعين والحضور وجماهير هلا كرتون، شاكرا الجميع على جهودهم المخلصة وعطائهم المستمر وسعيهم الدؤوب لفعل الخير وتقديم العون.