لن نرفع راية الاستسلام..!!

مقالات رأي و تحليلات الاثنين ٠٦/ديسمبر/٢٠٢١ ١٣:٤٥ م
لن نرفع راية الاستسلام..!!

بقلم: سالم الحبسي

يقول آشلي وين المفكر الريادي بأن العزيمة والإصرار هي الأساس في زيادة فرص نجاح الفرد والمجموعة كما أنّ العزيمة تُبقي الإنسان متحمسًا لمواصلة السعي وراء الهدف الذي يريد تحقيقه.. ومهما كانت الصعاب عليك أن لاترفع راية الاستسلام.

اليوم.. يوم مصيري لمنتخبنا الوطني الكروي في كأس العرب عندما يلعب الأحمر أمام منتخب البحرين الشقيق في لقاء العبور والتأهل الى الدور الثاني في لقاء شعاره " نكون أو لا نكون" وبإذن الله نكون.

لنكون أحد أقوى المنتخبات العربية الثمانية بعد تأهلنا الى النهائيات في اعقاب الفوز في مباراة التأهل امام منتخب الصومال..ليتواجد منتخبنا مع أقوى المنتخبات العربية في أحد أبرز النسخ العربية في تاريخها منذ انطلاقتها في ١٩٦٣م ببيروت.

على ملعب "احمد بن علي" المونديالي سنشد الرحال بجوارحنا وبقلوبنا وبمشاعرنا لنساند منتخبنا الوطني الذي سيكون أمامه فرصة التأهل التاريخية التي يمكن لنجوم منتخبنا أن يؤكدونها لانهم يملكون القدرة على ذلك ونؤمن بامكانياتهم الكبيرة.

منتخبنا في كأس العرب كان حاضرا وبصورة لافته وحظي بإهتمام المراقبين العرب وعيون الاعلاميين الذين صنفوه من المنتخبات العربية الكبيرة رغم حداثة سن لاعبيه والذين اثبتوا جدارتهم في البطولة بمستويات أمام منتخبي العراق وقطر صاحب الارض والجمهور والمنظم للبطولة..

ورغم الأحداث التي مرت على منتخبنا في المباراتين " العراق وقطر" واغتيال النصر من "قطاع الفار" وقرارات التحكيم المجحفة الا ان المنتخب مازال يملك الاصرار والتطلع بأن يتأهل الى الدور الثاني ويخطف بطاقة التأهل الثانية من أصعب المجموعات الخليجية بكأس العرب.

سالم الحبسي