x

احتفل بشهر رمضان و عيد الفطر مع أزياء سبلاش النابضة بالحياة

مؤشر الخميس ٠٨/أبريل/٢٠٢١ ١٦:٢٠ م
احتفل بشهر رمضان و عيد الفطر مع أزياء سبلاش النابضة بالحياة

مسقط - الشبيبة
كشفت سبلاش، أكبر متاجر التجزئة الراقية في الشرق الأوسط عن تشكيلتها الإحتفالية المذهلة بمناسبة الشهر المبارك و الإحتفال باعيد. سواء كنت تبحث عن ملابس أنيقة و غير متكلفة للإستمتاع بالإفطار و السحور مع العائلة و الأصدقاء , أة تفكر بمفاجأة احبائك بهدية العيد الأنيقة ، فإن سبلاش هي إختيارك الأفضل لكل ما تبحث عنه من أزياء مناسبة لهذه المناسبة .
تأتي تشكيلة "سبلاش" للموسم الجديد من أزياء الرجال والنساء مزينة بالرسوم و الطبعات والغنية بالتفاصيل المستوحاة من الطبيعة. وتتضمن التشكيلة النسائية الجديدة أزياء مذهلة ومحدودة الإصدار لشهر رمضان المبارك.

وتعكس تشكيلة الأزياء النسائية الجديدة أجواء الصيف الاحتفالية بصورة أنيقة بتصاميمها االعربية المميزة، عبر الرسوم والطبعات والألوان الزاهية والأقمشة الناعمة الخفيفة،  Summer Bright تبرز فيها التفاصيل المرحة  و الألوان الإستوائية المشرقة ، من تدريجات الباستيل المميزة .
و تتضمن تشكيلة الفساتين باللون الأخضر و الأسود المزركشة بالأحجار و التي تعكس الأجواء الإحتفالية ببساطة وروعة تصميمها.
و تأتي تشكيلة الفساتين باللونين الأزرق و الأبيض و التي تحتوي على طبعات زهرية تشعرك بالراحة و الإنتعاش.
و تضم التشكيلة أيضاً مجموعة من التصميمات التقليدية المستوحاة من الخزف العتيق و طبعات مأخزذة من المناظر الطبيعية الإستوائية.
Minimalist Modest: هي أشكال كلاسيكية خالدة و سهلة و تعبر عنها تصاميم القفاطين المطرزة بالترتر و القمصان المزخرفة و التي توحي بالبساطة و الأناقة في آن واحد.
إحصلي على ملابس مبهرة مع مجمعة Splash Eid Edit وإابهري كل بتشكيلة القفاطين التي تتميزبخطوط العنق المزركشة وحواف الدانتيل الرقيقة. ويمكن عاشقات الموضة الآن الاختيار من بين مجموعة من الفساتين الطويلة وفساتين الباستيل المزينة بأقمشة الدانتيل بألونها  البراقة و التي تميز توجه عالم الأزياء لهذا الموسم بألوان مثل البرتقالي وأزرق الكوبالت وألوان الباستيل الوردية والرمادية والزرقاء الفيروزية.
وفي تشكيلة ملابسها الرجالية الجديدة، اختارت "سبلاش" تصاميم ملهمة مستوحاة من عالم البحار، لتعكس بذلك أجواء الاسترخاء والهدوء وتركز على الألوان الطباعية واللوحات البحرية والأقمشة الصديقة للبيئة على غرار القطن والكتان. وقد هيمنت الرسومات الشاطئية والنباتية والخطوط العمودية والتفاصيل المتعددة على تشكيلة الملابس الرجالية لهذا الموسم.

وفي تشكيلة ملابسها الرجالية الجديدة، اختارت "سبلاش" تصاميم تتضمن مجمعة  Pop Resort  بألوانها الزاهية التي تعكس طبعات و أشكال مختلفة لتعكس بذلك أجواء الاسترخاء والهدوء وتركز على الألوان الطباعية واللوحات البحرية والأقمشة الصديقة للبيئة على غرار القطن والكتان.
مجموعة Comfort Eden من القمصان البولوالكلاسيكية و قمصان الدنيم الأنيقة و الأطقم المنسقو التي تشمل عدد لا يحصى من التصاميم سهلة الإرتداء و التي ترضي جميع الأذواق.

وقد هيمنت الرسومات الشاطئية والنباتية والخطوط العمودية والتفاصيل المتعددة على تشكيلة الملابس الرجالية لهذا الموسم في مجموعة العيد الملهمة بأناطها الراقية و التي صممت خصخيصاً من الألوان الأحادية اللون و التي تناسب موسم الصيف و طبيعته المرحة و تشمل الأزرق السماوي و الأبيض وهي الألوان الأكثر تواجداً على تصاميم أزياء هذا الموسم إلى جانب تدريجات الألوان الترابية المحايدة من البيج إلى البني.
 
تتوفر تشكيلة الأزياء الجديدة في متاجر "سبلاش" في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.