x

مجموعة مسقط للإعلام الشريك الإعلامي الحصري لمهرجان 'أوْج الرياضة'

الجماهير الاثنين ٠٥/أبريل/٢٠٢١ ١٥:٣٦ م
مجموعة مسقط للإعلام الشريك الإعلامي الحصري لمهرجان 'أوْج الرياضة'

مسقط - الشبيبة

أعلن مهرجان "أوْج الرياضة" عن إلاتفاق مع مجموعة مسقط للإعلام واختيارها لتكون الشريك الإعلامي الحصري وذلك لتغطية فعالياته وبرامجه وبطولاته التي ستقام خلال الفترة من (يوليو و أغسطس 2021م) بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وقد تم أمس الإعلان عن الشراكة الإعلامية لمجموعة مسقط للإعلام ممثلة في جريدة "الشبيبة" في الحفل الذي أقيم أمس تحت رعاية سعادة خالد الغساني، مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب بحضور الشيخ سالم الوهيبي، رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وحسن رمضان، مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وجاء الإعلان عن الشراكة الإعلامية خلال الحفل الرسمي الذي شهد كذلك الإعلان عن الشراكة الرياضية الرسمية مع الاتحاد العماني لكرة القدم و الكشف عن تنظيم (12 بطولة) كروية محلية وخليجية وعربية وعالمية.

وقال الفاضل علي الرحبي، مدير عام الاتصال المؤسسي بمجموعة مسقط للإعلام بأن المؤسسة التي تعتبر الأولى على مستوى السلطنة تضع إمكانياتها الإعلامية لانجاح مهرجان أوْج الرياضة والذي سيكون أول حدث بهذا المستوى المحلي والدولي لقطاع الشباب والرياضة والثقافة.

وأكد الرحبي على أهمية دعم مثل هذه الفعاليات الشبابية والرياضية المتنوعة والتي تقدم بيئة رياضية للشباب وتستقطب بطولات محلية وخليجية وقارية ودولية للسلطنة وتساهم في إنعاش القطاع الرياضي والشبابي والسياحي والاقتصادي في أن واحد.

وأضاف الرحبي بأن مجموعة مسقط للإعلام ستسخر كافة إمكانياتها الإعلامية الورقية والإلكترونية والإذاعية والتلفزيونية للترويج لهذا الحدث من خلال كل الوسائل الإعلامية لايصال رسالة المهرجان الى أكبر شريحة مستهدفة على المستوى المحلي والدولي.

وتقدم سعادة خالد الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب بالتقدير لهذه الخطوة المتقدمة مثمنا دور الاعلام في دعم مهرجان أوْج الرياضة والدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في مساندة المشاريع الرياضية والشبابية والثقافية على مستوى السلطنة مؤكدا بأن هذه الخطوة تعد خطوة ايجابية في نوعية الشراكات بين القطاع الخاص.

وأشاد حسن رمضان مدير عام مركز عمان للمؤتمرات والمعارض بإتفاقية الشراكة بين أوْج الرياضة ومؤسسة مسقط للإعلام مؤكدا بأنها ستدعم الجانب الإعلامي الهام للمشروع الذي يحتاج إلى شراكات قوية من هذا النوع على الصعيد الداخلي والخارجي..مثمنا دور مؤسسة مجموعة للإعلام على دعمها الكبير للمهرجان الذي سيقام بهذا الحجم لأول مرة بالسلطنة.

وثمن سالم الحبسي، رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان أوْج الرياضة الدور والشراكة مع مجموعة مسقط للإعلام مؤكدا بأن الخدمات الإعلامية والإعلانية التي ستقدمها للمهرجان ستكون مميزة وكبيرة وتنقل الحدث إلى مرحلة ترويجية وإعلامية جديدة كون الخبرة والإمكانيات والتجربة وتنوع الأدوات الإعلامية التي تملكها المجموعة.