x

الإعلان عن مواعيد مباريات الأحمر في التصفيات المزدوجة بنظام التجمع

الجماهير الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠٢١ ١٥:٤٧ م
الإعلان عن مواعيد مباريات الأحمر في التصفيات المزدوجة بنظام التجمع

مسقط-الشبيبة
تم الاعلان عن مواعيد مباريات منتخبنا الوطني الاول في التصفيات المزدوجة التي ستقام بنظام التجمع في الدوحة حيث سيواجه المنتخب القطري في السابع من يونيو القادم ويلتقي المنتخب الافغاني في الحادي عشر منه ويلتقي منتخب بنجلاديش في الخامس عشر من ذات الشهر ، من جهة اخرى صرح مدير منتخبنا الأول لكرة القدم، مقبول البلوشي عن الفترة التحضيرية المقبلة والمعسكر الخارجي في دبي والمباريات الودية استعدادا لخوض تصفيات مونديال قطر 2022.
وقال البلوشي في تصريحات لبرنامج الدكة : "الحمد لله على عودة المنتخب للظهور، رجعنا بعد فترة طويلة من التوقف بسبب ظروف جائحة كورونا، سنخوض مباراتين استعدادا للتصفيات".
وأضاف "بالنسبة لمباريات التصفيات كان هناك اجتماع مع الاتحاد الآسيوي، ومعظم المنتخبات أيدت مقترح ترحيل المباريات لشهر يونيوبسبب صعوبة تنقل المنتخبات في شهر مارس".
وأردف "على ضوء قرار ترحيل المباريات إلى شهر يونيو، رسمنا خطة جديدة بأن يخوض المنتخب تجارب ودية خلال شهر مارس المقبل لكي يحصل المدرب على فرصة العمل مع اللاعبين، وهي فترة تعتبر مهمة جدا".
وزاد قائلا "المعسكر المقبل للمنتخب عبارة عن تجمع قصير لمدة ثلاثة أيام في مسقط، ومن ثم التوجه إلى معسكر دبي وخوض مباراتين وديتين أمام الهند والأردن".
وواصل "كان هناك تواصل لإقامة معسكر في قطر أو دبي ولكن في قطر هناك نظام إلزام اللاعبين بفترة الحجر الصحي، على عكس دبي حيث يستطيع الفريق أن يباشر التدريبات لحظة وصوله ولهذا السبب تم اختيار دبي على حساب قطر".
وأختتم "حاولنا خوض مباريات ودية مع قطر والعراق وسوريا ولكن تم الاتفاق مع الأردن والهند بحكم تواجدهما في دبي في نفس توقيت خوض منتخبنا للمعسكر التحضيري، المدرب سيعلن عن قائمة اللاعبين لمعسكر دبي خلال الأسبوع المقبل".