x

فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ضمن أفضل الفنادق في العالم

مؤشر الثلاثاء ٢٣/فبراير/٢٠٢١ ١١:٢٦ ص
فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ضمن أفضل الفنادق في العالم
فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون

مسقط - الشبيبة

 تم اختيار فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ضمن أفضل 500 فندق في العالم وذلك وفقا لتصنيف مجلة TRAVEL & LEISURE للعام 2021. وتقوم هذه المجلة الأبرز في مجال السفر والسياحة في الولايات المتحدة بإجراء استطلاع سنوي لآراء قرائها البالغ عددهم 8.1 مليون شخص لاختيار وتصنيف أفضل الوجهات، والفنادق، والمنتجعات على مستوى العالم. واستناداً إلى اختيارات القراء، تسلط المجلة الضوء على مجموعة من الفنادق في ثمانية مناطق جغرافية مختلفة حيث تشكل مرجعاً موثوقاً للملايين من محبي وعشاق السفر في العالم. ويُعد تصنيف فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ضمن أبرز الفنادق العالمية أحدث إضافة إلى قائمة الجوائز التي حصدها الفندق والتي تؤكد جميعها مكانته كأحد أبرز الفنادق الفاخرة في العالم وكملاذ مثالي للترفيه والاستجمام واحتضان الفعاليات العالمية.

وتعليقاً على ذلك، قال نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي، مدير عام فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون: "على الرغم من التحديات غير المسبوقة التي شهدها قطاع السفر والسياحة خلال العام الماضي، واصلنا في فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون مسيرة نجاحاتنا وإنجازاتنا واستطعنا مواكبة كافة التغيرات من خلال تطوير خدماتنا وتقديم مفهوم جديد للضيافة يركز في المقام الأول على صحة وسلامة وسعادة ضيوفنا. ويؤكد وجودنا في هذا التصنيف، الذي يضم أبرز الفنادق في العالم، نجاحنا في إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة وقدرتنا على منح ضيوفنا أوقاتٍ لا تنسى وإثراءهم بتجربة الضيافة التي طالما اشتهر بها فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون".

هذا وخلال العام الماضي، حصد فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون ست جوائز ضمن حفل جوائز السفر العالمية لعام 2020 تضمنت ’القصر الرائد في العالم‘ وأفضل منتجع شاطئي في عُمان وأفضل فندق للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في عُمان‘. ويحتضن الفندق قائمة من المطاعم العالمية الحائزة بدورها على العديد من الجوائز المرموقة فضلاً عن تشكيلة من المرافق عالمية المستوى بإطلالات خلابة تتيح للضيوف والزوار الاستمتاع بأوقاتٍ تدوم ذاكراها. وسواء كان الضيوف يطمحون في قضاء ليلة واحدة أو أسبوع أو الاستمتاع ببضع ساعات في رحابه ومرافقه للترفيه أو العمل، سيجدون كل ما يثري أوقاتهم في ربوع فندق قصر البستان، الريتز – كارلتون.