x

الزعيم في مهمة صعبة أمام السويق بختام الأسبوع العاشر لدوري عمانتل

الجماهير الأحد ٢١/فبراير/٢٠٢١ ١٦:٣٤ م
الزعيم في مهمة صعبة أمام السويق بختام الأسبوع العاشر لدوري عمانتل
نادي السويق

مسقط - الشبيبة

تختتم منافسات الاسبوع العاشر لدوري عمانتل هذا المساء باقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي نادي مسقط مع فريق النهضة على استاد السيب ويواجه السويق نادي ظفار في اقوى مباريات اليوم على مجمع الرستاق وهو الظهور الاول للمدرب العراقي حكيم شاكر الذي يقود نادي السويق وتبدو ان مهمة الزعيم الظفراوي ليست سهلة بقيادة المدرب المثابر وصاحب الخبرة الكابتن رشيد جابر خصوصا ان السويق يبدو مغايرا في الفترة الاخيرة وتنفس لاعبيه الصعداء بعد التأهل للمربع الذهبي لمسابقة الكأس الغالية ،ويمتلك الزعيم الظفراوي (19) نقطة في حين يمتلك السويق (16) نقطة ، وعاد السويق عاد إلى سكة الانتصارات مؤخرا من خلال انتصارين في الدوري على نادي عمان (4-1) وفي الكأس الغالية على عبري (1-0).

ويبحث مسقط صاحب المركز قبل الأخير (3) نقاط عن فوزه الأول هذا الموسم، عندما يستضيف النهضة (3) نقاط في قمة القاع، للهروب من شبح الهبوط.

ويقود مسقط في هذه المباراة المدرب جمال بخش البلوشي، ثالث مدرب يقود الفريق هذا الموسم، بعد إقالة إبراهيم صومار وسلطان الطوقي.

ويبحث بهلاء (14) نقطة عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي هذا الموسم، عندما يحل ضيفا على فريق نادي عمان (10) نقاط الذي تعرض لخسارة قاسية في الجولة الفائتة أمام السويق (4-1).

واكد مدرب بهلاء الكابتن عبد العزيز الريامي بان فريقه يسعى للمحافظة على صورته الجيدة عندما حقق فوزا ثمينا على المتصدر نادي السيب والحق به الخسارة الاولى هذا الموسم مؤكدا ان طموحه اختلف مع مجموعة اللاعبين الذين يعرفهم جيدا ويعرف قدراتهم ،وان نادي بهلاء يعلم جيدا ان نادي عمان يأتي لهذا اللقاء لتعويض خساراته التي تحققت ويقوده مدرب جيد هو الكابتن علي الخنبشي ،لذلك فأن المباراة صعبة للغاية.