x

السيب..الخطأ ممنوع أمام النصر في أقوى مواجهات الأحد بالأسبوع العاشر لدوري عمانتل

الجماهير السبت ٢٠/فبراير/٢٠٢١ ١٥:٣٤ م
السيب..الخطأ ممنوع أمام النصر في أقوى مواجهات الأحد بالأسبوع العاشر لدوري عمانتل

مسقط-الشبيبة
تعود الحياة إلى مباريات دوري عمانتل للموسم الرياضي الحالي، بعد حسم البطاقات المؤهلة لنصف نهائي كأس جلالته ، بمباريات الجولة العاشرة غدا الأحد و بعد غد الإثنين،وتقام غدا اربعة مباريات وبعد غد  تستأنف الجولة بثلاث مواجهات .
وتتجه الأنظار إلى مباراتي القمة، الأولى بين السيب والنصر غدا الاحد والثانية بين ظفار والسويق بعد غد  الاثنين .
ويبحث السيب (22) نقطة عن الحفاظ على صدارته، عندما يستضيف النصر الخامس (15) في مباراة مهمة للطرفين.
ويدرك السيب صعوبة المواجهة، خاصة أن النصر شكل صعوبة عليه في مواجهتهما بثمن نهائي الكأس الغالية ، حيث خطف السيب بطاقة التأهل عبر ركلات الجزاء الترجيحية .
ويمتلك السيب الادوات التي بامكانها ان تنجح عمل أي مدرب ومع عودة القائد عيد الفارسي بالاضافة الى نجوم الفريق الاخرين كالهداف عبد العزيز المقبالي نجم منتخبنا الوطني والحارس احمد الرواحي الذي يقدم موسم استثنائي حيث كان محافظا على نظافة شباكه قبل ان يخسر الفريق امام نادي بهلاء في واحدة من اكبر المفاجئات ويدرك برونو ان الخطأ ممنوع لان المنافس نادي ظفار قلص فارق النقاط بين الفريقين ،في حين يسعى النصر الذي حقق فوزا مهما له في الجولة الفائتة امام نادي مسقط للظهور بصورة جيدة رغم ان المباراة تقام على استاد السيب وبامكان الفريق ان يعثر مهمة الفريق المستضيف لانه ايضا يمتلك الادوات الجيدة لتحقيق طموح جماهيره ولعل وجود عبد الرحمن الغساني و المحترف اليمني عبد الواسع المطري والقائد عبد الله نوح والحارس ابراهيم المخيني بالاضافة الى فهمي الدوربين يمنح الثقة للمدرب اكرم حبريش .
ويبحث المصنعة الثالث (17) نقطةعن التمسك بمركزه عندما يحل ضيفا على الرستاق السادس (14) نقطة في مواجهة متكافئة، وكان الفريقان قد حققا الانتصار في الجولة الفائتة، على حساب صحار والنهضة.
ويعد المصنعة الحصان الاسود في الدوري حتى الان عندما ظهر بصورة جيدة واحرج بعض الفرق الكبيرة هذا الموسم.
ويسعى صحار (7) نقاط إلى إيقاف مسلسل النتائج السلبية والعودة للانتصارات، عندما يواجه نزوى (6) نقاط في مباراة متكافئة، يبحث فيها الفريقان عن النقاط الثلاث والهروب من المراكز المتأخرة في جدول الترتيب ولن يرضي جماهير صحار الا الفوز والخروج من جلباب النتائج السلبية التي تحصل عليها الفريق خلال مشواره هذا الموسم .
ويحل الاتحاد (9) نقاط المنتشي بتأهله إلى نصف نهائي الكأس الغالية ، ضيفا على فريق صحم الأخير في مباراة يعتبر فيها الاتحاد المرشح لخطف النقاط عطفا على نتائج صحم غير المقنعة هذا الموسم.
اقالة درويش
قرر نادي النهضة ، إقالة مدربه محسن درويش بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق، في الموسم الرياضي الحالي، آخرها الخروج من الدور ربع النهائي لكأس جلالته أمام الاتحاد.
وقال النهضة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" "قررت إدارة نادي النهضة إقالة المدرب محسن درويش البلوشي من منصبه".
وأضاف النادي "تتقدم أسرة النهضة بالشكر والتقدير لابن النادي المدرب محسن درويش، حيث تثمن الإدارة جميع الجهود المبذولة من قبل المدرب في الفترة التي قضاها مع العنيد النهضاوي، متمنين له دوام التوفيق والنجاح".
ويحتل النهضة المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري عمانتل للموسم الرياضي الحالي، برصيد 3 نقاط فقط وهو من الفرق المهددة بالهبوط الى دوري الدرجة الأولى.
وسمت ادارة الفريق الكابتن حمد العزاني ابن الفريق لقيادته فيما تبقى من مباريات الموسم الكروي.