الدوري الألماني: بايرن ميونخ يتعادل مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد

الجماهير الثلاثاء ١٦/فبراير/٢٠٢١ ١١:٥٧ ص
الدوري الألماني: بايرن ميونخ يتعادل مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد
الدوري الألماني

العمانية - الشبيبة

تعادل بايرن ميونخ بصعوبة مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد أليانز أرينا في الجولة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول توقف المباراة قرابة ثلاث دقائق بعد هطول الثلوج، وأمر الحكم بتغيير كرة المباراة بكرة أخرى ملونة، كما اضطر الحكم لإيقاف المباراة أكثر من مرة بسبب إخفاء الثلوج لخطوط الملعب.

وسجل بايرن ميونخ أهدافه عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 48، واللاعب كورينتين توليسو في الدقيقة 57، واللاعب ألفونسو ديفيز في الدقيقة 70.

وأحرز أهداف بيليفيلد الأول عن طريق اللاعب ميشيل فلاب في الدقيقة 9، والهدف الثاني عن طريق اللاعب اموس بيبر في الدقيقة 37، والهدف الثالث عن طريق كريستيان جباور في الدقيقة 49 .

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 49 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع أرمينيا بيليفيلد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر. الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد تم تتويجه في بطولة كأس العالم للأندية / الخميس/ الماضي بعد فوزه على تيجريس اونال المكسيكي بهدف مقابل لا شيء. وسيواجه بايرن ميونخ /السبت/ القادم في الدوري فريق اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثالث، وسيقابل ارمينيا بيليفيلد /الجمعة/ القادم على ملعبه فريق فولفسبورج في الأسبوع الـ22 من الدوري الألماني لكرة القدم.