x

الاتحاد العماني لكرة القدم يوقّع اتفاقية تعاون مع شركة كوراستاس لتحليل الأداء الرياضي

الجماهير الأربعاء ١٠/فبراير/٢٠٢١ ١٩:١٥ م
الاتحاد العماني لكرة القدم يوقّع اتفاقية تعاون مع شركة كوراستاس لتحليل الأداء الرياضي

مسقط - العمانية 

وقَّع الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم اتفاقية تعاون مع شركة كوراستاس والمتخصصة في مجال تحليل الأداء في الشرق الأوسط وذلك لتحليل مباريات دوري عمانتل ومباريات كأس جلالة السلطان إلى جانب تحليل مباريات المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات والمسابقات.

ستقوم الشركة بتدريب وتأهيل /٣٥/ من الكوادر العمانية الشابة من الاتحاد والأندية المحلية ليكونوا نواة لتأسيس فريق وطني من محللي الأداء في جميع الأندية والمنتخبات الوطنية، حيث اتّفق الطرفان أنْ يشمل التعاون تزويد قناة عُمان الرياضية بجميع البيانات والإحصائيات عن المباريات التي يتم بثها وذلك في إطار إثراء المحتوى الرياضي على التلفزيون والارتقاء بتجربة المشاهدة.

كما تقدِّم الشركة للمنتخبات الوطنية تحليل أداء اللاعبين مع أنديتهم في الدوري وتحليل أداء لاعبي المنتخبات في المراحل السنّية المختلفة وتحليل أداء المنافسين للمنتخبات الوطنية وتدريب وتأهيل الكوادر العمانية على استخدام أدوات كوراستاس بأفضل ما يكون.

وفيما يخص اللجنة الفنية اختيار أفضل العناصر من حيث الأداء من خلال أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب صاعد واختيار فريق البطولة وهو الأفضل في كل مركز بالإضافة إلى جوانب فنية أخرى.

وسيكون على الشركة عمل تقارير فنية عن البطولات تحتوي على طريق اللعب وأهم الأحداث الفنية في البطولة وتقديم جميع الأرقام الخاصة باللاعبين والبطولة وتقديم كافة البيانات إلى الدائرة الإعلامية في هذا المجال مع تحليل المباريات وتقديمها للأندية.