أبو الغيظ يتسلم أوراق اعتماد مندوب السلطنة الدائم لدى جامعة الدول العربية

الحدث الأحد ٠٧/فبراير/٢٠٢١ ١٦:٠٥ م
أبو الغيظ يتسلم أوراق اعتماد مندوب السلطنة الدائم لدى جامعة الدول العربية

مسقط - الشبيبة

 تسلّم معالي أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية اليوم أوراق اعتماد سعادة السفير عبدالله بن ناصرالرحبي مندوبًا دائمًا للسلطنة لدى الجامعة.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لسعادته اليوم بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة. ونقل سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي تحيات معالي السيّد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية للأمين العام ودعم السلطنة الدائم للجامعة وللعمل العربي المشترك.

وأكد سعادته أن السلطنة كانت وستظل مع الإجماع العربي في القضايا الإقليمية والدولية وعلى حرصها الدائم والمتواصل لتعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح العربية.

من جانبه أعرب معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية خلال الاستقبال عن تقديره لجهود حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - لاستكمال مسيرة التنمية والنهضة في السلطنة ودعم مواصلة دورها البنّاء على المستويين الإقليمي والدولي في دعم السلم والاستقرار وخدمة قضايا الامة العربية والعمل العربي المشترك.

وأشاد معاليه بجهود السلطنة وحرصها على مد جسور التفاهم والتعاون بين مختلف دول العالم مشيرًا إلى ما تقوم به السلطنة من دعم جهود الدول العربية الرامية لترسيخ دعائم التعاون الدولي في مختلف المجالات.