x

غدا.. أولى الحلقات النقاشية التي تنظمها سوق مسقط حول الشركات المساهمة العامة

مؤشر الأحد ٠٧/فبراير/٢٠٢١ ١٤:٤٧ م
غدا.. أولى الحلقات النقاشية التي تنظمها سوق مسقط حول الشركات المساهمة العامة

العمانية - الشبيبة

تستضيف سوق مسقط للأوراق المالية خلال الفترة القادمة عددا من الشركات المساهمة العامة المدرجة في حلقات نقاشية في إطار جهود السوق الإعلامية والتوعية المعززة لايجاد حوار ثري بين مسؤولي الشركات والمستثمرين والمحللين الماليين وتعزيز الإفصاح والشفافية.

وستقام أولى الحلقات النقاشية يوم غد/الاثنين/ حيث ستستضيف السوق فيها شركة جلفار للهندسة والمقاولات في حين ستستضيف السوق في 14فبراير 2021م الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام وفي الأول من مارس المقبل ستستضيف مسؤولي بنك أتش إس بي سي أما مسؤولو شركة الأنوار للسيراميك فيُستضافون يوم 10 مارس 2021.

وتأتي الحلقات النقاشية للحديث أكثر عن أوضاع وأحوال الشركات الحالية وإطلاع المهتمين بالسوق على أهم التطورات التي تشهدها الشركة وتوضيح ما وراء الأرقام من معطيات والوقوف على أبرز المشاريع، بالإضافة إلى خطط التطوير المستقبلية بما في ذلك الجوانب المالية والتشغيلية .

وسيتم توجيه دعوات المشاركة إلى المسؤولين بالهيئة العامة لسوق المال وسوق مسقط للأوراق المالية وشركة مسقط للمقاصة والإيداع وشركات الوساطة وصناديق التقاعد والاستثمار والمستثمرين والإعلاميين. كما أن الحلقات النقاشية ستكون متاحة للجميع وبالإمكان الحصول على رابط الدخول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالسوق للاطلاع والمشاركة.

يذكر ان الحلقات النقاشية في ظل الظروف الحالية والخاصة بتفشي فيروس كورونا (كوفيد19)، ستقام افتراضيا بعد أن كانت تقام مسبقا بقاعة رجال الأعمال بمبنى الهيئة العامة لسوق المال.