x

8 مباريات في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لكرة الطائرة

الجماهير الأحد ٣١/يناير/٢٠٢١ ١٦:٢١ م
8 مباريات في مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لكرة الطائرة

مسقط - الشبيبة

تواصل مباريات مسابقة درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب للكرة الطائرة للموسم 2020-2021م في نسختها العاشرة من خلال مباريات دور ال 16 والتي سوف تلعب اليوم الأثنين والثلاثاء والأربعاء من خلال إقامة 8 مباريات تحتضنها صالات المجمعات الرياضية ببوشر وصحار والسعادة.

الإتحاد وصلالة

يلتقي اليوم الأثنين في الساعة 4 عصرا على صالة مجمع السعادة الرياضي بصلالة نادي الإتحاد ونادي صلالة.

تأهل الفريقان بعد فوزهما في المرحلة الأولى حيث إستطاع نادي صلالة من الفوز على نادي النصر بنتيجة 3-0 فيما فاز نادي الاتحاد على نادي ظفار بنتيجة 3/1

يذكر بأن الفائز من هذه المباراة سوف يصعد لدور الثمانية لملاقاة الفائز من مباراة نادي السيب ونادي عمان.

السيب و نادي عمان

وتتواصل المسابقة من خلال نفس الدور حيث تقام اليوم الأثنين ثلاث مباريات يلتقي في المباراة الأولى نادي السيب ونادي عمان في الظهور الأول للفريقين بعد أن أوصلتهما القرعة مباشرة لهذا الدور والفائز من هذه المباراة سوف يلاقي الفائز من مباراة الإتحاد وصلالة المباراة سوف تقام في الساعة 4 مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

أهلي سداب وعبري

في المباراة الثانية والتي تقام في الساعة الخامسة والنصف مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يلتقي نادي أهلي سداب ونادي عبري في ظهورهما الأول من خلال هذا الدور حيث يقابل الفائز منهما مع الفائز من مباراة صحار ومجيس في دور الثمانية.

صحار ومجيس

على صالة المجمع الرياضي بصحار تقام المباراة الثالثة في نفس اليوم حيث تقام في الساعة الرابعة مساء مباراة صحار ومجيس وهذا ظهورهما الأول في المسابقة والفائز من هذه مباراة سوف يقابل الفائز من مباراة أهلي سداب وعبري.

وتختتم يوم الأربعاء 3 فبراير 2021م مباريات دور ال16من خلال إقامة 4 مباريات على صالات مجمعات بوشر وصحار.

الكامل والوافي و الإتفاق

تقام المباراة الأولى في الساعة 4 عصرا بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حيث يلتقي الكامل والوافي مع الإتفاق ويعد هذا الظهور الأول للفريقين في المسابقة حيث يقابل الفائز منهما مع الفائز من مباراة صحم وبهلاء.

صحم و بهلاء

على صالة المجمع الرياضي بصحار تقام في الساعة 4 عصرا مباراة صحم وبهلاء ،صعد صحم لهذا الدور بعد ان تمكن من الفوز على الخابورة بنتيجة 3/2 في المرحلة الأولى فيما يعد هذا الظهور الأول لبهلاء في هذه المسابقة ، الفائز من هذه المباراة سوف يلاقي الفائز من مباراة الكامل والوافي والاتفاق.

السلام وقريات

يلتقي في الساعة الخامسة والنصف مساء بصالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر السلام وقريات في ظهورهما الأول في المسابقة والفائز منهما سوف يلاقي الفائز من مباراة السويق ومصيرة.

السويق ومصيرة

تختتم مباريات دور ال 16 والتي تقام يوم الأربعاء 3فبراير 2021م من خلال مباراة السويق ومصيرة والتي سوف تقام على صالة المجمع الرياضي بصحار في الساعة الخامسة والنصف مساء وتجمع السويق ومصيرة ، إستطاع السويق الفوز على المصنعة في مباراة المرحلة الأولى بنتيجة 3/0 فيما يعد الظهور الأول لمصيرة في هذه المسابقة ، الفائز من هذه المباراة سوف يلاقي الفائز من مباراة السلام وقريات ضمن مباريات دور الثمانية.

السجل الذهبي للمسابقة

إنطلقت النسخة الأولى من مسابقة درع وزارة الشؤون الرياضية للكرة الطائرة عام 2012 وتَوج فيها نادي صحم باللقب الذي سيطر عليه لمدة ثلاث أعوام متتالية محققا فيه البطولات الثلاث ،2012 2013، 2014.، وخطف نادي صحار لقب البطولة مرة واحد عام 2015،يليها سيطر نادي السلام على البطولة ثلاثة أعوام متتالية 2016 - 2017-، 2018 ، وسجل نادي السيب في العام 2019-2020 فوزه بلقبين متتاليين.