العوفي والعامري والرواحي جاهزون للمنافسة برالي قطر الدولي

الجماهير الأربعاء ٢٧/يناير/٢٠٢١ ١٦:١٥ م
العوفي والعامري والرواحي جاهزون للمنافسة برالي قطر الدولي
ارشيفية

مسقط - الشبيبة

تنطلق يوم الجمعة منافسات الجولة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات والتي تستضيفها دولة قطر على مدى ثلاثه أيام بدءً من يوم الغد ،حيث سيكون في مقدمة المشاركين ثلاثة من أبطال الراليات المحلية بقيادة البطل عبدالله الرواحي وصيف بطولة العام الماضي مع ملاحه الأردني عطا الحمود، وكذلك السائق زكريا العوفي مع ملاحه عمار البلوشي بالإضافة للمتسابق زكريا العامري مع ملاحه محمد المزروعي .

الرالي الذي سينطلق من منطقة كاتارا مساء يوم الجمعة ستقام جميع مراحله في منطقة الخور ، حيث ستستمتع الجماهير بمشاهدة المرحلة الإستعراضية في مجمع كاتارا ومن ثم سيتحول الاهتمام الى باقي المراحل في الخور والتي تتكون من10 مراحل خاصة بالسرعة بالإضافة للمرحلة الإستعراضية .

المتسابق زكريا العوفي أكد بأن المنافسة لن تكون ستكون سهلة في هذا الرالي وخاصة بالفئة (ن) مع وجود بعض المتسابقين المميزين وفي مقدمتهم الكويتي مشاري الظفيري ، ولكن سنحاول قدر الإستطاعة والإمكان تحقيق نتيجة جيدة في الرالي الإفتتاحي للشرق الأوسط وهو بمثابلة بروفة للجولة الثانية في السلطنة.

أما زميله، السائق زكريا العامري فقد أوضح بأنه سيقود سيارة جديدة بالنسبة له وهي سوبارو امبريزا (N14) وسيعمل جاهداً مع ملاحه محمد المزروعي على تقديم مستوى مميز هذه المرة يليق بالسائقين العمانيين وهو خير تأهيل وإستعداد للجولة الثانية في مسقط وإذا سنحت الظروف فإنه من المؤكد بأنه سيسعى للوصول إلى منصة التتويج على غرار آخر مشاركة له بقطر .

المتسابق عبدالله الرواحي من ناحيته أشار إلى أن الرالي هذه المرة سوف يشهد منافسة كبيرة بدخول متسابق كبار أمثال كريس ميكي وعبدالعزيز الكواري والسويدي وغيرهم بالإضافة إلى ناصر العطية ، ولكن طرفنا نحن جاهزون للتحدي ونتمنى التوفيق للجميع وأن نصل إلى منصات التتويج.