ديربي ظفار والنصر يخطف الاضواء في دوري عمانتل

الجماهير الثلاثاء ١٢/يناير/٢٠٢١ ١٥:٣٧ م
ديربي ظفار والنصر يخطف الاضواء في دوري عمانتل

مسقط - الشبيبة

تخطف مباراة الديربي بين ظفار والنصر الانظار في الجولة الخامسة لدوري عمانتل حيث ستقام ايضا مواجهات السويق مع نزوى وبهلاء مع المصنعة ونادي عمان الذي سيستضيف النهضة

وستتركز الأنظار في هذه الجولة، على مواجهة القمة والديربي بين القطبين، ظفار والنصر.

ولم يخسر الفريقان، حتى الآن، هذا الموسم، وكل فريق سيبحث عن إلحاق الهزيمة الأولى بمنافسه.

ويمتلك رشيد جابر مدرب ظفار العديد من الادوات المهمة وفريقه لم يتعثر رغم انه تعرض لعقوبة خصم النقاط الستة من رصيده بسبب التراخيص ولعل وجود الحارس الدولي فايز الرشيدي والمتألق عمر المالكي ورائد ابراهيم والمعشري ويزيد المعشني وقاسم سعيد حيث اصبحوا اكثر انسجاما منذ قدوم الكابتن رشيد جابر بالمقابل تسعى كتيبة الكابتن اكرم حبريش لتحقيق نتيجة ايجابية بحضور اصحاب الخبرة عبدالله نوح وفهمي الدوربين وعبد الرحمن الغساني الورقة الرابحة .

ويأمل السويق في تعويض خسارته الأولى، هذا الموسم، بعد هزيمته المفاجأة أمام المصنعة، لحساب الجولة الفائتة، عندما يستضيف نزوى الجريح، الذي تعرض للهزيمة في ثلاث جولات متتالية.

ويبحث المصنعة عن مواصلة عروضه القوية، وتحقيق الانتصار الرابع على التوالي، عندما يحل ضيفا على بهلاء صاحب النتائج المتذبذبة.

ويحتل المصنعة المركز الثاني، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر.

ويبحث نادي عمان عن استغلال معاناة النهضة، عندما يستضيفه على استاد السيب الرياضي، من أجل تعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام النصر.

كما يرى النهضة أن الفوز على نادي عمان، سيكون فرصة جيدة لمصالحة جماهيره، وتحقيق انطلاقة جديدة.