x

تعليمية ظفار تعقد الاجتماع التشاوري مع مدراء الدوائر ومساعديهم

بلادنا الخميس ٣١/ديسمبر/٢٠٢٠ ١٣:٥٥ م
تعليمية ظفار تعقد الاجتماع التشاوري مع مدراء الدوائر ومساعديهم

مسقط - الشبيبة

عقد بقاعة مكتب المدير العام بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار الاجتماع التشاوري وتحديد المهام لبعض الاجراءات العاجلة لمدراء الدوائر ومساعديهم وذلك برئاسة محمد بن عقيل الكاف المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات بحضور مدراء الدوائر ومساعديهم.   

 افتتح الاجتماع بكلمة من المدير العام المساعد رحب فيها بالحضور شاكرا لهم جهودهم في تحقيق رسالة التربية والتعليم والارتقاء بالعملية التعليمية.

تم خلال اللقاءمناقشة آليه الإجازات الطارئة والإجازات الإعتيادية في حال تعطيل الخاصية في البوابة التعليمية، وتشكيلات المدارس من حيث اعداد المعلمين والشعب ومناقشة بعض مهام الدوائر المعنية فيما يخص الرأي الفني بالندب أو النقل.

كما تم التطرق إلى نظام العقود السنوية للمعلمين من حيث المتابعة الإشرافية والفنية من قبل الدائرة المعنية بذلك وتحديد آليه العمل في برنامج شؤون الموظفين وأهمية الاستفادة منه وتطوير مسارات العمل المرتبطة بالهيئة الإدارية والتدريسية من حيث العجز والزيادة والتشكيلات مع الحث على تعزيز العمل الجماعي بين الدوائر كفريق واحد يحمل هدف مشترك وسامي وهو انجاز الأعمال على أكمل وجه وبالصورة المطلوبة .