x

لولو يطلق عروض الجمعة المذهلة

مؤشر الثلاثاء ٢٤/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٣:١٦ م
لولو يطلق عروض الجمعة المذهلة

مسقط - الشبيبة


ابتداءً من 23 نوفمبر ، أطلقت متاجر التجزئة الرائدة لولو عروض "الجمعة المذهلة" التي تقدم خصومات هائلة على الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة والادوات المنزلية وأثاث المنزل والمزيد من المنتجات. ويتزامن هذا العرض الترويجي مع موسم التسوق (بلاك فرايداي) في جميع أنحاء العالم على بوابة التسوق عبر الإنترنت www.luluhypermarket.com حتى 30 من هذا الشهر.

سيتم توصيل جميع عروض الجمعة المذهلة عبر الإنترنت في جميع أنحاء سلطنة عمان. بالتزامن مع العرض الترويجي عبر الإنترنت ، تقدم مجموعة لولو عروضًا خاصة وخصومات على مختلف المنتجات في جميع متاجرها في سلطنة عمان حتى 5 ديسمبر القادم.

تحسباً لارتفاع الطلب على عروض الجمعة المذهلة ، قام لولو بتوفير تشكيلة كبيرة من المنتجات للوصول بشكل أفضل إلى عملائه الاعزاء وخدمتهم. سيصل الأسطول الكبير من المركبات المصممة خصيصًا لهذه المنتجات إلى عتبة منازل العملاء. أصبحت تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة من خلال ثلاث خطوات بسيطة: التسجيل والإضافة إلى عربة التسوق والدفع والحصول على التوصيل.

افتتحت مجموعة لولو مؤخرًا مركزها الجديد المخصص للتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية والذي من المتوقع أن يكون بمثابة المركز اللوجستي لأنشطة التجارة الإلكترونية المتنامية للمجموعة في سلطنة عمان. من المتوقع أن توفر البوابة الإلكترونية للتسوق متعدد الفئات في السلطنة تجربة تسوق عالمية المستوى للعملاء ، وهم مرتاحون في منازلهم. سيوفر نهج القناة الشاملة للتسوق خيارات متعددة للبيع بالتجزئة للعملاء للاختيار من بينها وتحسين شبكة توزيع لولو في سلطنة عمان. من البقالة اليومية والأطعمة الطازجة ومنتجات الألبان إلى الإلكترونيات الحديثة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وإكسسوارات الهواتف المحمولة والملابس الجاهزة والموضة والإكسسوارات والأثاث والأجهزة الكبيرة والصغيرة والمفروشات المنزلية وكذلك الألعاب والمنتجات المنزلية ، ويمكن للعملاء الحصول على كل شيء يحتاجون إليه ويتم تسليمه على أعتاب منازلهم.

قال الفاضل أنانث إيه في ، مدير عام لولو سلطنة عمان و الهند "الجمعة المذهلة هو أكبر عرض ترويجي عبر الإنترنت هذا الموسم ويمكن لعملائنا توقع خصم يصل حتى70٪ على مجموعة مختلفة من المنتجات ، ليس فقط من خلال تقديم الأدوات والأجهزة الإلكترونية ولكن أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى كذلك. بصرف النظر عن العروض داخل المتجر ، أطلقنا خصومات وعروضًا حصرية عبر الإنترنت "..