x

مجموعة فنادق راديسون تعزز الضيافة العمانية

مؤشر الأحد ٢٢/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٦:٤٥ م
مجموعة فنادق راديسون تعزز الضيافة العمانية

مسقط - الشبيبة

 تشتهر عُمان بمزيجها الرائع من التراث الدائم والحياة العصرية، وهي بلد التناقضات. جمالها الطبيعي مذهل ، كل منطقة فيها مجموعة من الجبال الرائعة التي تحيط بالقرى والشواطئ والجزر والأودية الخلابة. بالاضافة الى جمالها الطبيعي ، فإن سحر وكرم الضيافة الفريد للسلطنة متجذر بعمق في الشعب العماني بالإضافة إلى تقاليدهم وثقافتهم العريقة.

 ومن هذا المنطلق ، يسر مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن تعيين صلاح بن حمدان بن محمد المعمري مديرًا عامًا لفندق راديسون بلو ، صحار. انضم صلاح إلى الفندق في عام 2014 كمدير لقسم الغرف، بعدها تمت ترقيته إلى مساعد المدير العام في عام 2018. فخلال مسيرته يتفق الجميع انه يتمتع باللباقة, وحسن الضيافة والاستقبال، وكان صلاح مثالًا مثاليًا لسمعة سلطنة عمان التي تستحقها. لقد مهدت قدرته الهائلة على الارتقاء فوق التوقعات، مما سمح له بالتطور وتولي مسؤوليات جديدة. يعد تجاوز توقعات الضيف ومعاملة الضيوف كما يرغب في أن يعاملوا في صميم فلسفة خدمة صلاح.

 ولد صلاح في صحار ، وبدأ حياته المهنية في عام 2004 عندما انضم إلى فندق إنتركونتيننتال مسقط. سرعان ما كوفئ طموحه وقيادته ، وعُرض على صلاح منصب المدير المناوب في فندق كراون بلازا، مسقط. بعد بضع سنوات عاد إلى إنتركونتيننتال مسقط ، حيث ترأس العديد من المناصب الإدارية في كل من قسم الاستقبال وقسم الغرف.

تماشياً مع رؤية عُمان 2040 ، تهدف مجموعة فنادق راديسون إلى أن تصبح الفنادق المفضلة للضيوف المحليين والمسافرين من رجال الأعمال مع تمكين العاملين العمانيين في نفس الوقت. تعزز ترقية صلاح التزام مجموعة فنادق راديسون برعاية وتشكيل المهن للموهوبين العمانيين في السياحة. وفي إطار تسليط الضوء على استراتيجية تنمية الموارد البشرية للمجموعة ، قال بانوس باناجيس ، المدير العام لفندق هرمز جراند مسقط ، أحد فنادق راديسون كوليكشن ، والمدير الإقليمي لمجموعة فنادق راديسون ، عُمان: "نهدف إلى تمكين جيل الشباب ودعمهم لتحقيق أحلامهم وتشجيعهم على أن يكونوا جزءًا من تطوير هذا القطاع. بالنظر إلى المستقبل ، نأمل أن تلهم قصة صلاح الآخرين للانضمام إلى قطاع الضيافة ومساعدتنا في تحديد المواهب وتعزيزها داخل االسلطنة. ينصب تركيزنا على تطوير العمانيين المحليين القادرين على قيادة التحول الوطني ، مع تمكين القوى العاملة من احتضان الفرص التي توفرها مجموعة فنادق راديسون "..

مع العديد من الجوائز والشهادات ، يحظى صلاح باحترام كبير في القطاع السياحي. فهو متخصص في الضيافة, ديناميكي ومتحفز للغاية ولديه شغف حقيقي للتميز. لقد كان تفانيه وعمله الجاد خلال هذه الأوقات الصعبة، قدوة وإلهامًا للفريق بأكمله. في منصبه الجديد ، سيواصل صلاح إدارة الفندق بالكامل وعملياته ووضع الخطط الإستراتيجية لمواصلة تحقيق الأهداف وحسن الضيافة للفندق