بمناسبة العيد الوطني الـ 50.. دار العطاء تطلق باب الإهداءات

بلادنا الثلاثاء ١٧/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٤:٣٠ م
بمناسبة العيد الوطني الـ 50.. دار العطاء تطلق باب الإهداءات

مسقط - الشبيبة

بمناسبة العيد الوطني الخمسين المجيد، تطلق جمعية دار العطاء باب الإهداءات، وذلك عن طريق التبرع بصدقة جارية، أو كفالة أسرة بقيمة 20 ريالا، سواء كانت للأفراد أو المؤسسات.

وتدعو "دار العطاء" جميع الراغبين في المشاركة الدخول عبر البوابة الإلكترونية donate.om ومن ثم اختيار جمعية دار العطاء، والبرنامج الذي تود التبرع لصالحه، وبعد إتمام عملية الدفع قم بالتقاط صورة الشاشة، وإرسال الصورة إلى الرقم المخصص للإهداءات 98095652، وبعدها سيتم إرسال بطاقة التهنئة لك، أو التبرع بالدفع عن طريق حساب بنك مسقط (0315003966850024)، ومن ثم إرسال صورة الإيصال إلى نفس الرقم السابق، أو عن طريق تطبيق ثواني – كود التبرع: 56374، وإرسال صورة الشاشة لنفس الرقم، وبعدها سيتم إرسال بطاقة التهنئة لك.

حيث جاء إطلاق هذه المبادرة لمَد يد العون والمساعدة للمحتاجين، والوقوف بجانبهم، حيث تعد هذه المناسبة فرحة وطن تنبع من قلوب المحبين.

وبهذه المناسبة الجليلة تتقدم أسرة جمعية دار العطاء بأعظم التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم –حفظه الله ورعاه- سائلين المولى عزَّ وجل أن يمن عليه بوافر الصحة والعافية والعمر المديد.