صفقات وعقود وحراك في أنديتنا قبل إنطلاقة الموسم الكروي

الجماهير السبت ١٤/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٧:٥٨ م
صفقات وعقود وحراك في أنديتنا قبل إنطلاقة الموسم الكروي

مسقط-ش
تواصل أنديتنا التحضير للموسم الكروي (2020-2021)، عن طريق إبرام الصفقات وانتداب اللاعبين الجدد، لتدعيم صفوفها من أجل المنافسة.
وجدد نادي صحار لهدافه يعقوب عبد الكريم، وكذلك للاعب إسحاق المقبالي لمدة موسمين.
وأعلن فريق التماسيح تعاقده مع هداف دوري الموسم الماضي سعيد الرزيقي.
وقال النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر إن اللاعب وقع العقد "في حضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم بن عبد الله المقبالي (المهداوي)".
اللاعب القادم من صفوف نادي فنجاء سيشكل إضافة كبيرة لهجوم صحار إلى جانب يعقوب عبد الكريم.
ومثّل الرزيقي صاحب القدرات التهديفية الكبيرة منتخبنا، وكان صاحب الأهداف الثلاثة الشهيرة في مرمى الكويت في بطولة الخليج "خليجي 22".
وسبق لصحار أن أبرم صفقات عدة في الأيام الماضية، وهي المرة الأولى التي يضم فيها النادي صفقات قوية بهذا الكم استعدادا لدوري عمانتل 2020-2021.
وتعاقد العروبة مع اللاعب بدر الفارسي، استعدادا لدوري الدرجة الأولى، بعد أن هبط الفريق الموسم الماضي.
من جهة اخرى أبرم نادي النصر أولى تعاقداته استعدادا للموسم الكروي الجديد (2020-2021)، معلنا عن تجديد عقد هدافه عبد الرحمن الغساني لموسم آخر.
تجديد عقد الغساني سيمنح دافعا للفريق الباحث عن إعادة أمجاده بعد ابتعاده عن تحقيق لقب الدوري لسنوات طويلة،ويمتلك الغساني قدرات تهديفية كبيرة.
ويقود النصر المدرب أكرم حبريش، ومن المتوقع أن يعلن الفريق عن صفقات أخرى في الأيام المقبلة.
و دخل نادي السويق، سوق الانتقالات بقوة، وأعلن إبرام عدد كبير من التعاقدات دفعة واحدة، في إطار تحضيراته للموسم الكروي الجديد.
وأعلن السويق، تعاقدات وتجديد لمعظم نجومه الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي.
وتعاقد النادي رسميًا مع العبد النوفلي قادمًا من فنجاء، ومازن الكاسبي قادمًا من مسقط، وتعاقد مع اللاعب النيجيري دانيل ايتور.
ووقع السويق، مع اللاعبين محمود مبروك وياسين الشيادي وحسن السعدي ويوسف السعدي وخليل العلوي وحاتم الحمحمي وبشار السعدي وأيمن البريكي والحارس سعيد السناني.