وزير" الثروة الزراعية و السمكية" رئيسًا لمجلس إدارة حماية المستهلك

مؤشر الأربعاء ١١/نوفمبر/٢٠٢٠ ١٠:٢٨ ص
وزير" الثروة الزراعية و السمكية" رئيسًا لمجلس إدارة حماية المستهلك

مسقط - الشبيبة

 

عقد مجلس إدارة هيئة حماية المستهلك بديوان عام الهيئة اجتماعه الأول للعام الجاري 2020 وذلك برئاسة معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس .

وفي بداية الاجتماع وجه رئيس مجلس الإدارة الشكر لرئيس و أعضاء مجلس الإدارة السابق مثمنا ما حققه من إنجازات خلال الفترة الماضية من مسيرة الهيئة، وقد أشاد أعضاء المجلس بالجهود المبذولة من قبل كوادر الهيئة لتحقيق الأهداف المرجوة، وأوصى المجلس بأهمية مواصلة بذل المزيد من الجهد في سبيل الوصول لسوق استهلاكي آمن للمستهلك والمزود على حدٍ سواء، والعمل على تطويع كافة السبل والوسائل لتحقيق ذلك .

بعدها قدم سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك عرضا تعريفيا بالهيئة ورؤيتها ورسالتها وأدوارها وأبرز إنجازاتها.

وخلال الاجتماع تم اختيار سعادة الدكتور صالح بن سعيد مسن وكيل وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار للتجارة والصناعة نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

واستعرض الاجتماع مجموعة من المواضيع ذات العلاقة بتعزيز دور الهيئة والعمل على تذليل العقبات للوصول إلى الأهداف المرسومة ، كما تم التأكيد على تعزيز الشراكة مع كافة الجهات ذات الاختصاص بالمستهلك ، والاتفاق على رفع تقارير دورية عن أهم قضايا المستهلك ومستجداتها في ظل كافة متغيرات الأسواق إضافة إلى بحث آخر مستجدات الهيئة خلال الفترة الحالية وخطة عملها خلال العام القادم.