x

بنك إتش إس بي سي ينظم ندوة حول الإبتكار الرقمي

مؤشر الاثنين ٠٢/نوفمبر/٢٠٢٠ ٢٠:٤٣ م
بنك إتش إس بي سي ينظم ندوة حول الإبتكار الرقمي

مسقط - الشبيبة

أقام بنك أتش إس بي سي عمان ش.م.ع.ع ندوه إفتراضية للزبائن التجاريين وذلك بتاريخ 22 أكتوبر 2020، تتمحور حول الإبتكار الرقمي وأهميته لتنمية الأعمال التجارية.

حضر الندوة الإفتراضية مليكا بيتلي، الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي عمان، وبحضور ما يزيد عن 100 من الزبائن التجاريين في البنك.وقد حضي الحضور بفرصة الإستماع لعدد من المختصين في المجال الرقمي من مجموعة أو كيو، وكيمجي رامداس، وماستركارد، والذين أثروا النقاش بآرآئهم ومعلوماتهم حول التقنيات الرقمية الحديثة وحول الأمن السيبراني.وقد ركزت الندوه على عدة محاور من أهمها التحول الرقمي الذي تشهده السلطنة وأهمية مواكبة التطور الرقمي خلال الفترة المقبلة.

كما عبر زبائن البنك عن تأييدهم لضرورة مواكبة التطور الرقمي مؤكدين على الفوائد التي عادت عليهم نتيجة استخدام المنصات الرقمية خلال الجائحة التي يمر بها العالم حاليا. كما أكدوا على أن للحلول البنكية الرقمية التي يوفرها البنك دور كبير في تخفيف وطئة هذه الجائحة على أعمالهم التجارية.

وقد علقت مليكا بيتلي خلال الندوة بقولها: "أوضحت نتائج آخر بحوث البنك (Navigator Research) بأن المؤسسات القادرة على تجاوز تحديات هذه الجائحة هي المؤسسات التي استثمرت في المجال الرقمي عوضاً عن اللجوء إلى تقليل التكلفة. إن تبني التوجهات الرقمية والإستثمار في الإبتكار سيحتلان الأولوية القصوى للمؤسسات التجارية في السلطنة وحول العالم خلال السنوات المقبلة."

كما علق سايمون أدكوك، مدير عام الخدمات المصرفية التجارية في بنك إتش إس بي سي عمان بقوله: "إن المجال الرقمي يوفر لنا حلولاًمبتكرة تمكننا من مساعدة زبائننا، كما أن هذا المجال سيكون ركيزة أساسية للنمو في المرحلة المقبلة. وقد قمنا خلال الربع الثالث من هذا العام بتدشين عدد من المنصات الرقمية ضمن إطار سعينا الدائم لتوفير أفضل وأنجح الحلول لزبائننا، أذكر منها تطبيق HSBCnet Mobile app، وGetRate ومنصة إدارة السيولة.