7لاعبين في تدريبات فنجاء ورشيد جابر يعترض على نظام دوري عمانتل الجديد

الجماهير الأحد ٢٧/سبتمبر/٢٠٢٠ ١٨:٢٢ م
7لاعبين في تدريبات فنجاء ورشيد جابر يعترض على نظام دوري عمانتل الجديد

مسقط-ش
تواصل أندية دوري عمانتل إستعداداتها لإستكمال الجولات الثلاثة من المسابقات المحلية وأيضا التأهب للموسم الكروي الجديد 2020-2021الذي سينطلق في بداية شهر ديسمبر القادم ،الشبيبة تابعت إستعدادات بعض الاندية ورصدت أخبارها .
حيث يجري نادي فنجاء تدريباته بسبعة لاعبين فقط بسبب تأخر دفع مستحقات وأجور اللاعبين وبحضور اللاعبين الاجانب الثلاثة دوجلاس ومايكل وأمبويو الذين لم يغادروا بسبب تعليق الرحلات الجوية خلال الفترة الفائتة ،وحسب مصادرنا الخاصة فأنه سيت الدفع بلاعبي الفريق الرديف للمشاركة في المتبقي من الجولات الثلاثة في دوري عمانتل .
تحفظ
مدرب نادي ظفار الكابتن رشيد جابر أبدى تحفظه على نظام دوري عمانتل الجديد الذي سيطبق خلال الموسم الكروي الجديد ومن خلال تواصل الشبيبة معه أكد بأن دوري يقام بأربعة أشهر وبنظام المجموعات لايمكن أن يعطي الفائدة للاعب الذي سيلعب أقل عدد من المباريات وذلك بهدف تقنين المصاريف والاجور وايضا السبب الرئيسي هو تفشي فيروس كورونا .
وبالنسبة للمصروفات فأجابنا قائلا:بأن هناك فريقين فقط في دوري عمانتل يقومان بصرف الاموال لللأنتدابات وهما السيب وظفار أما بقية الاندية فأنها تعاني ماديا وهذه حقيقة حتى أن أغلبية لاعبيها لايحضرون للتدريبات ليس فقط بسبب الجائحة وأنما بسبب الالتزامات المالية ،وأضاف أن نظام المسابقة الجديد كان بالامكان تطبيق نظام أفضل خصوصا ان فترة أربعة أشهر غير كافية وبعدها لاعبي المنتخب الوطني سيستعدون للتصفيات المزدوجة .
وبعد أن طرحنا عليه سؤالا حول المحترفين الذين سيعززون الفريق ،أجابنا بانه لايوجد أي محترف في الوقت الحالي ،رغم ان الاخبار تشير الى أن مهاجم الفريق الاسباني هوجو لوبيز سيعود الى ظفار حيث قال عبر حسابه في إنستجرام "يسرني أن أعلن لكم بأنني توصلت للاتفاق مع إدارة النادي لاستكمال الجولات الثلاث للدوري وأيضا للعب في صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد".
تجربة ثانية
سيخوض نادي مسقط تجربته الثانية أمام نادي صور في ملعبه السبت القادم وكان نادي مسقط قد أفتتح شريط المواجهات المحلية عندما ألتقى فريق نزوى وتعادل معه سليبا في أول مباراة تقام بعد السماح للاندية باللعب وعودة النشاط الرياضي والتدريبات وأكد أبراهيم صومار مدرب نادي مسقط للشبيبة بأن فريقه يتدرب ويستعد للجولات الثلاثة من دوري عمانتل مع وجود محترفين وهما عبد القادر فال وإيتور واضاف نحن بإنتظار وصول هداف الفريق لاوسن بيكاي وايضا البرازيلي فينيسيوس .
جيبولا وبرونو في الطريق
نائب رئيس نادي السيب يوسف الوهيبي أكد للشبيبة بأن محترف نادي السيب المميز جيبولا في طريقه الى السيب مع المدرب البرتغالي برونو ميجيل ومساعده بيدرو الخميس القادم بعد عودة الرحلات الجوية ،واضاف أن الفريق يواصل تدريباته اليومية بقيادة المدرب مصعب الضامري وجمال المحرمي وحضور النجوم ومنهم الدوليان عبد العزيز المقبالي وعلي البوسعيدي اللذان سيشكلان أضافة قوية للأمبراطور السيباوي .
تعاون اللاعبين
واصل صحار تحضيراته ، استعداداته لإستكمال الجولات الثلاث للدوري العماني وللموسم الكروي الجديد.
وشهد مقر النادي حضور الرئيس إبراهيم المقبالي، للاجتماع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، والوقوف على آخر تحضيرات الفريق، كما استمع إبراهيم المقبالي للاعبين، وتحدث معهم عن المرحلة المقبلة المهمة.
وأبدى اللاعبين جاهزيتهم وحماسهم للمرحلة المقبلة، فيما ثمن مجلس الإدارة تعاون اللاعبين، في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية للفريق،ويحتل صحار المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري العماني، برصيد 31 نقطة.