x

العمانيون يتفاعلون مع وسم "فخرية خميس" و يدعون لها بالشفاء

لايف ستايل الأحد ١٣/سبتمبر/٢٠٢٠ ٢٣:١٧ م
العمانيون يتفاعلون مع وسم "فخرية خميس" و يدعون لها بالشفاء

مسقط - الشبيبة

تفاعل المغردون العمانيون على "تويتر" مع وسم "#فخرية_خميس" بعدما أعلنت الفنانة العمانية القديرة فخرية خميس أمس السبت في حسابها الرسمي على "الإنستجرام " إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، لتبدأ تطبيق جدول العلاج بدءا من اليوم الأحد.

و رصدت "الشبيبة" بعض التغريدات التي حرص فيها جمهورها و أصدقائها بالدعاء لها و مسانداتها ، قال محمد المخيني في تغريدة له : "نسأل الله اللطيف المشافي أن يشفي إيقونة الشاشة العمانية وسفيرة الإبداع العماني , المبدعة الكبيرة فخرية خميس ويعافيها من كلّ بأس وطهور بإذن الله يا أم عبدالله وماتشوفي شر".

وكتب الشاعر خميس المقيمي : نسأل الله اللطيف المشافي أن يشفي إيقونة الشاشة العمانية وسفيرة الإبداع العماني، المبدعة الكبيرة فخرية خميس ويعافيها من كلّ بأس وطهور بإذن الله يا أم عبدالله وماتشوفي شر

غرد الممثل الإماراتي حبيب غلوم الإماراتي ، قائلاً: "دعواتكم للصديقة الفنانة العمانية القديرة أم عبدالله فخرية خميس التي أصيبت بوباء كورونا وإثر الفحوصات المخبرية تبين للأسف الشديد إصابتها بمرض السرطان.. نسأل المولى القدير أن يشفيها ويبعد عنها كل مكروه يارب العرش العظيم". و كتبت شيماء السيابية في تغريدة لها : " ونحن نتمنى لك الشفاء العاجل ونشوف ابتسامتج مره ثانية". و عبر حاتم الوهيبي قائلا : " خالص الدعاء للفنانة القديرة فخرية خميس بالشفاء العاجل والمعافاة الدائمة".