ختام فعاليات مهرجان فرحة العيد بقرية الوشيل بالرستاق

بلادنا الاثنين ١٨/يونيو/٢٠١٨ ١٨:٢٠ م
ختام فعاليات مهرجان فرحة العيد بقرية الوشيل بالرستاق

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي
اختتم مساء أمس مهرجان عيد الفطر السعيد "فرحة العيد 21" الذي نظمته اللجنة الاجتماعية بفريق الوشيل الرياضي الثقافي على مدى يومين.
حيث تضمن المهرجان باقة من الفعاليات التثقيفية والترفيهية للجميع، وقد شهدت فعاليات المهرجان توافد عدد كبير من الأطفال والكبار من داخل البلدة وخارجها.
وحول المهرجان وأهدافه أوضح عضو اللجنة الاجتماعية بالفريق والمشرف على المهرجان ناصر بن عبدالله الشقصي أن إدارة الفريق دأبت على تنظيم مثل هذه الفعاليات خلال الأعياد والمناسبات الدينية الأخرى، وذلك بهدف مشاركة أهالي المجتمع فرحة العيد وإدخال البهجة والبسمة في نفوس الأطفال، وأضاف أن المهرجان اشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى الألعاب المصاحبة، والفنون الشعبية التقليدية.
وأشار الشقصي أن الفريق شهد خلال الأيام الفائتة حراكا اجتماعيا وثقافيا وهناك جهود مقدرة قامت بها اللجنة الاجتماعية بالفريق خلال شهر رمضان المبارك من خلال إقامة الإفطار الجماعي الرابع للأهالي ومشروع الطبق الخيري الثاني والثالث بالبلدة، وفي الختام تقدم الشقصي بالشكر والتقدير للشركات والمؤسسات والأفراد المساهمين في دعم الفعاليات ونجاحها من حيث توزيع القسائم المجانية والهدايا النقدية والجوائز الفورية للجمهور من الأطفال والكبار.