"الوجوه الواعدة" العنوان الأبرز في قائمة منتخبنا الوطني استعدادا لمباراتي جوام وايران

الجماهير الأحد ١٣/مارس/٢٠١٦ ١٨:٢٨ م
"الوجوه الواعدة" العنوان الأبرز في قائمة منتخبنا الوطني استعدادا لمباراتي جوام وايران

مسقط – ش
أعلن ظهر اليوم المدير الفني الاسباني لوبيز كارو عن قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعدادا لخوض معسكر داخلي قبل مواجهتي جوام وايران في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالأمارات.
وضمت القائمة 26 لاعبا وهم: علي الحبسي "ريدينج الانجليزي" ورياض سبيت "العروبة" وفايز الرشيدي "النصر" وأحمد سليم "العروبة" وعبدالسلام عامر "العروبة" ومحمد فرج "النهضة" وخالد اليعقوبي "فنجاء" ومحمد المسلمي "فنجاء" وباسل الرواحي "فنجاء" ومحمد العامري "مسقط" ورائد ابراهيم "فنجاء" وأحمد مبارك "معيذر القطري" وعلي الجابري "فنجاء" وحارب السعدي "السويق" وياسين الشيادي "السويق" وعمر المالكي "السيب" وسعود الفارسي "صور" وجميل اليحمدي "الشباب" وقاسيم سعيد "ظفار" ومحمد الحبسي "مسقط" وصالح اليحيائي "السيب" وحسين الحضري "ظفار" ومحسن جوهر "صحم" وسعيد عبيد "الخابورة" ومحسن الغساني "السويق" وعبدالعزيز المقبالي "فنجاء".
وشهدت القائمة غياب عيد الفارسي الذي يعاني من اصابة واحتمالية غيابه لفترة طويلة عن الملاعب، اضافة كذلك إلى غياب سعد سهيل الظهير الأيمن لنادي العروبة وعماد الحوسني مهاجم منتخبنا السابق وهداف نادي فنجاء الذي يعاني هو الآخر من الاصابة، ومن أبرز مفاجآت القائمة كذلك غياب العبد النوفلي عن القائمة رغم تألق اللاعب مع نادي السويق في الفترة الحالية، وغاب ايضا صخرة دفاع السويق محمد الشيبة الذي يعد واحد من أفضل مدافعي الدوري حتى اللحظة.
معايير اختيار القائمة
وأكد الاسباني لوبيز كارو أنه تم اختيار القائمة بناءا على معايير لتمثيل المنتخب ابرزها الجدية والرغبة في تمثيل منتخب الوطن، وقال كارو: أتمنى من اللاعبين ان يقاتلوا من اجل المنتخب ومن هنا أوجه دعوة للجماهير بالوقوف خلف الأحمر في المرحلة المقبلة التي تحتاج ان نقف معا كأسرة واحدة.
وفيما يتعلق بعدم ضم الفارسي الى المنتخب اشار لوبيز إلى ان عيد لاعب مهم وغيابه عن القائمة جاء بسبب الاصابة التي تعرض لها مع ناديه ونتمنى ان يعود سريعا إلى الملاعب، واكد كارو: بأن المنتخب سيخوض تجربة ودية مع احد اندية الدوري على ان تكون المباراة مغلقة استعدادا لمباراة جوام المقبلة.
وألمح مدرب منتخبنا بأن الفريق يمر بمرحلة جديدة خاصة مع وجودي كمدرب جديد وعلى هذا الأساس اسعى إلى بناء قاعدة قوية للمنتخب، مضيفا بأن العناصر الشابة التي تم استدعائها الى صفوف المنتخب ستأخذ فرصتها الكاملة وسنقدم لهم الدعم الكامل.
واشار لوبيز كارو إلى ان القائمة مثل ما ذكر سابقا فيها العديد من التغييرات مدركا بأن هذه تعتبر مغامرة ولكن يجب علينا ان نخوضها معا من أجل تكوين منتخب قوي قادر على المنافسة في كل البطولات التي يشارك فيها، مضيفا بأنه مقتنع تماما بهذه التشكيلة من اللاعبين ولن يبحث عن الاعذار في حالة الاخفاق.