تكريم الفائزين في مسابقة «الخلاوي» للقرآن الكريم بصحار

مزاج الأحد ١٠/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٢١ ص
تكريم الفائزين في مسابقة «الخلاوي» للقرآن الكريم بصحار

صحار - حمد العيسائي

احتُفل بولاية صحار بتكريم الفائزين في مسابقة الخلاوي للقرآن الكريم في نسختها الثالثة لهذا العام وسط مشاركة واسعة من متسابقين من مختلف ولايات ومحافظات السلطنة.

رعى حفل التكريم محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي، بحضور عدد من مديري المؤسسات الحكومية وجمع من المواطنين وأولياء أمور المشاركين والمشاركات في المسابقة.

وفي كلمة للجنة المنظمة للمسابقة ألقاها رئيس اللجنة الشيخ حمد بن سيف الشافعي الخلاوي أوضح فيها أن عدد المشاركين في النسخة الثالثة من المسابقة هذا العام تجاوز الـ(350) مشاركا ومشاركة من حفظة كتاب الله ليس فقط من ولايات شمال الباطنة بل من عدد من ولايات السلطنة الأخرى، والذي يؤكد مدى التوسع والانتشار الذي تشهده المسابقة عاما بعد عام وتحقيق أهدافها المنشودة.
كما أشار الشافعي في كلمة له بهذه المناسبة إلى أن اللجنة المنظمة شكلت لجنة تحكيم بها (27) مدرّبا موزعين على مستويات المسابقة الستة مع تطوير في آليات التقييم بمستويات تتناسب مع التكور الذي تشهده المسابقة في كافة مجالاتها.
كما شكر رئيس اللجنة المنظمة جميع الجهات والأفراد الداعمين للمسابقة مؤكدا على استمراريتها في الأعوام المقبلة حيث تقام سنويا خلال شهر رمضان المبارك؛ لما لها من أثر كبير في حفظ كتاب الله عز وجل وترتيله وتجويده.
وتخلل حفل التكريم الاستماع إلى نماذج في التلاوة والتجويد من عدد من المتسابقين المشاركين في المسابقة.
وفي الختام قام سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة راعي المناسبة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مستويات المسابقة إلى جانب تكريم أعضاء لجان التحكيم والأفراد والمؤسسات الداعمين للمسابقة.