بلديات البريمي بطلاً لمسابقة «ولفة شباب» الثقافية

مزاج الخميس ٠٧/يونيو/٢٠١٨ ٠٤:٥٤ ص
بلديات البريمي بطلاً لمسابقة «ولفة شباب» الثقافية

البريمي - حميد البادي

رعى محافظ البريمي سعادة السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي ختام فعاليات الخيمة الشبابية «ولفة شباب» التي نظمتها اللجنة الشبابية بنادي النهضة «فرصة» طوال شهر رمضان المبارك بدعم من اللجنة الوطنية للشباب وعدد مؤسسات القطاعين العام والخاص والأفراد بالمحافظة. حضر الختام عدد من أعضاء المجلس البلدي ومسؤولو المؤسسات الحكومية والخاصة والأعيان وجمهور كبير من الشباب.

اشتمل الحفل على كلمة اللجنة الشبابية بنادي النهضة قدمها وليد بن عبدالله البادي استعرض خلالها الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها طوال فترة إقامة فعالية «ولفة شباب» كما تطرّق للهدف من إقامة هذه الفعاليات وأكد على أن الفكرة ستكون لها نسخ مقبلة. وتضمن الحفل قصيدة للشاعر سيف العلوي، كما أقيمت الجولة الختامية للمسابقة الثقافية (س/‏‏ج) للمؤسسات الحكومية والأهلية بالمحافظة التي جمعت فريق مديرية بلديات البريمي مع فريق لجنة الزكاة بولاية البريمي وأسفرت عن فوز فريق مديرية بلديات البريمي بجولتين لجولة ليتوَّج بذلك فريق بلديات البريمي بطلاً للمسابقة فيما حلّ فريق لجنة الزكاة بالبريمي ثانياً، وفي الختام قام سعادة السيد محافظ البريمي راعي المناسبة بتكريم الجهات والأفراد الداعمين للفعالية وأعضاء اللجان المنظمة وتكريم الفائزين بالمسابقات المنفّذة.

جدير بالذكر أن فعاليات الخيمة الشبابية «ولفة شباب» كانت قد بدأت مع مطلع شهر رمضان الفضيل واشتملت على فعاليات ترفيهية ومسابقات متنوعة كبطولة تنس الطاولة وبطولة الشطرنج، كما اشتملت الفعاليات على جلسات حوارية تم خلالها استضافة شخصيات مجتمعية وإعلامية. وفي الجانب الأدبي تم تنظيم أمسيات أدبية شعرية بالتـــــــعاون مع فرع الجمعية العُمانية للكتّاب والأدباء بالبريمي حيث تم تنظيم أمــــــسية شعرية للشاعر حمود بن وهقه وأمسية للمنشد بدر الحارثي إضافة لأمسيات لشعراء من المحافظة.

كما تم تخصيص يوم خاص للنساء اشتمل على فعاليات ترفيهية ومسابقات وجلسات نقاشية.