الطائرة الخليجية "للأندية" تقلع من مدرج المجمع الرياضي بصحار

الجماهير الأحد ١٣/مارس/٢٠١٦ ٠٥:٥٩ ص
الطائرة الخليجية "للأندية" تقلع من مدرج المجمع الرياضي بصحار

صحار – حميد البلوشي
رعى سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة افتتاح البطولة الخامسة والثلاثون للاندية الابطال لكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تقام على الصالة الرياضية بمحمع صحار والتي تستمر حتى الحادي والعشرون من الشهر الحالي .

حيث استهل الحفل الافتتاحي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم كما رحب الشيخ حمد بن حمدان المعمري بالضيوف من أبناء دولة مجلس التعاون الخليجي متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومؤكدا على أهمية الاستضافة التي يسعى ابناء ولاية صحم في اظهارها بالشكل المميز .
وقدمت فرقة الفنون الشعبية عدد من المقطوعات الحماسية التي راقت على استحسان الحضور وقدمت الفرقة البحرية بعض المعزوفات المغناه في الفنون البحرية والتي تشتهر بها الولاية .
وأعطى سعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة اشاراة الانطلاقة متمنيا للفرق المشاركة التوفيق .

وكانت مباريات البطولة قد أنطلقت من خلال ثلاث مواجهات ؛ حيث تغلب الريان القطري حامل اللقب على بني ياس الاماراتي 3/0 بنتيجة الاشواط 25-13 و 25-19 و 25-17 و 25-22 وفي اللقاء الثاني تغلب العربي القطري على الاهلي الاماراتي بنتيجة 3/0 وبنتيجة الاشواط 25-23 و 25-19 و 25-18 وفي اللقاء الثالث تمكن صحار من الفوز بنتيجة 3-1 حيث انتهى الشوط الاول والثاني لمصلحة صحار 25-20 والشوط الثاني 25-23 وفي الشوط الثالث تمكن صحم من تحقيق الفوز بنتيجة24-15 الا ان صحار تمكن من الفوز بالشوط الرابع 26-24 ليفوز باللقاء .

وستقام اليوم 3 مباريات في ثاني أيام البطولة حيث تجمع المباراة الاولى نادي الأهلي السعودي مع بني ياس الاماراتي في تمام الساعة الثانية ظهراً ويقام اللقاء الثاني بين العربي القطري و صحار العماني في تمام الساعة الرابعة عصراً أما اللقاء الثالث سيكون في تمام الساعة السادسة ويجمع صحم العماني مع الريان القطري .