العامرات - عبدالله بن خلفان الرحبي
عُقد صباح أمس بمكتب والي العامرات لقاء تعريفي بالاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية الإقليمية لمحافظة مسقط، وذلك برعاية سعادة والي العامرات د.يحيى بن سليمان بن عبدالله الندابي، وبحضور نائب والي العامرات علي بن عبدالله الهاشمي والمشايخ والرشداء ورؤساء المصالح الحكومية وجمع من المهتمين والمعنيين.
اشتمل اللقاء على عرض تعريفي بخطة الاستراتيجية العمرانية لمحافظة مسقط قدمه مستشار شركة ليا (LEA) عبدالوهاب بن عبدالكريم بن عيسى البلوشي وهي الشركة المكلفة بإعداد الاستراتيجية العمرانية/ المكانية الإقليمية (محافظة مسقط) حيث عرّف الحضور على أهداف الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية وما تحقق حتى الآن وأطلعهم على نطاق ومعالم العمل وما تحقق من خطة الاستراتيجية حتى الآن، كما قدم تقييمًا موجزًا للقضايا الرئيسية والتحديات والإمكانيات حول التخطيط العمراني لمحافظة مسقط مع طرح وجهات النظر الأولية عن البدائل والخيارات للاستراتيجية العمرانية لمحافظة مسقط.