في ختام الجولة 22...فنجاء يستغل تعثر المارد وينقض على صدارة "عمانتل للمحترفين" ومسقط يبتعد عن الخطر

الجماهير الأحد ١٣/مارس/٢٠١٦ ٠٤:٥٣ ص
في ختام الجولة 22...فنجاء يستغل تعثر المارد وينقض على صدارة "عمانتل للمحترفين" ومسقط يبتعد عن الخطر

مسقط - ش
تنازل نادي العروبة عن عن كرسي الصدارة لصالح نادي فنجاء بعد تعثر المارد بتعادله سلبيا أمام صحم وفوز فنجاء على صور بنتيجة 4/2 أمس السبت في ختام الجولة الـ 22 لدوري عمانتل للمحترفين.
ويتصدر فنجاء جدول الترتيب برصيد 41 بفارق الأهداف عن السويق الذي فاز أمس الأول على المصنعة بنتيجة 4/2، فيما تراجع العروبة إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة.
ويعود الفضل بتصدر فنجاء إلى هداف الفريق عبدالعزيز المقبالي الذي سجل هاتريك في شباك صور وقاد فريقه إلى انتصار صعب، بعد تأخر الملك بهدفين إلا أن المقبالي وزملائه قلبوا النتيجة في الشوط الثاني واستطاعوا ان يكسبوا المباراة في الدقائق الاخيرة.
مسقط يكسب الزعيم
وفي مباراة أخرى اقيمت امس تمكن مسقط من تحقيق فوز ثمين وغالي على نادي ظفار بنتيجة 4/2 في مباراة شهدت 3 ركلات جزاء، وقفز مسقط إلى المركز العاشر مبتعدا عن المراكز المهددة بالهبوط، وسجل أهداف مسقط عبدالقادر فال وضيوف من ضربة جزاء وفينسيوس هدفين احداهما من ضربة جزاء والآخر جاء بعد مجهود خرافي للاعب البرازيلي، فيما سجل لظفار معتز صالح وماندوبو من ضربة جزاء.
النهضة يضرب بقوة
من جانبه تمكن النهضة من تحقيق فوز عريض على الشباب بثلاثية نظيفة قفزت بالعنيد إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 22 وبات في موقف حرج حيث يحتل المركز الثالث قبل الأخير، وسجل أهداف النهضة كلا من محمد فرح وفرانكو ومحمد السيابي.